مساحه اعلانيه فارغه
المقالات

مفهوماً شاملاً لصحة لاعبين البارالمبية

جلوبال ميديكال سيتي (GMC) تدعم الفحص الطبي لهم بمنشآتها الطبية المتكاملة

جلوبال ميديكال سيتي (GMC) تدعم مفهوماً شاملاً لصحة لاعبين البارالمبية من خلال رعاية الفحص الطبي لهم بمنشآتها الطبية المتكاملة

القاهرة في 14 سبتمبر 2023- أعلنت جلوبال ميديكال سيتي (GMC)، المدينة الطبية الرائدة في تقديم مفاهيم جديدة ومتكاملة للرعاية الصحية، عن تعاون جديد مع اللجنة الباراليمبية المصرية لإجراء برنامج الفحص الطبي للمنتخب المصري لرفع الأثقال البارالمبي ويشمل 19 لاعبا ولاعبة وذلك من خلال إجراء فحص طبي شامل وقياسات بدنية وفقا لأسس علمية لجميع اللاعبين خلال الساعات المقبلة للوقوف على المستوى الفنى والبدنى استعدادًا لبداية المعسكرالرياضي السبت القادم للتجهيز لبطولة كأس مصر بالعاصمة الادارية تتبع بالبطولات المقبلة حتي بطولة باريس 2024
يشمل الفحص الطبي مجموعة من التحاليل الطبية والاستشارات الطبية بأكثرمن تخصص مثل الرمد والباطنة والقلب وكذلك إجراء مجموعة من إجراءات الأشعة وفحص كثافة العظام والسونار وفحص الأيكو ورسم القلب.

يأتي إطلاق هذا التعاون في إطار جهود جلوبال ميديكال سيتي لتقديم علاجات وخدمات طبية مبتكرة لتلبية الاحتياجات الصحية المتنوعة لجميع الفئات في مصر، ودعم المجتمع المصرى بأهمية إطلاق هذا التعاون لدعم لرؤية الدولة المصرية 2030 بتوفير باقات متكاملة من البدائل العلاجية وخدمات الرعاية الصحية عالية القيمة.

تُعد جلوبال ميديكال سيتي أول مدينة طبية من نوعها في مصر، وتتخصص في تقديم باقات متكاملة من خدمات الرعاية الصحية مع التركيز بشكل رئيسي على الوقاية وسلامة المواطنين من خلال بروتوكولات تنبؤية ووقائية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كل حالة .
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال برقم 19365 أو من خلال البريد الإلكتروني: gmc-support@gmsihealthcare.com أو زيارة صفحتنا على Facebook.
–انتهى
نبذة عن جلوبال ميديكال سيتي (GMC)
جلوبال ميديكال سيتي (GMC)، هي أول مدينة طبية متكاملة في القاهرة. تضع المستشفى جودة الحياة الصحية للأفراد على رأس أولوياتها، حيث تتميز بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية على أيدي نخبة من الكوادر الطبية المتخصصة ضمن مرافق ومراكز علاجية واستشفائية مطابقة لأفضل المعايير الدولية.
وتشغل “جلوبال ميديكال سيتي” موقعًا استراتيجيًا في مدينة نصر على مساحة تتجاوز 21 فدانًا (نحو 88 ألف متر مربع)، مع خطط توسعية لتصل طاقتها الاستيعابية إلى أكثر من 700 سريراً، و26 غرفة عمليات، و62 عيادة خارجية في كافة التخصصات. تضم المستشفى أيضًا عددًا من المراكز والمرافق الطبية المتخصصة ووحدات العزل في مختلف المجالات مثل القلب، والأورام، والعلاج الطبيعي والمناظير وغسيل الكلى وطب الأسنان، وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى