77
منوعات
أخر الأخبار

مقتل 6 فلسطينيين برصاص إسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة

فقد وقعت مأساة بشعة في الضفة الغربية المحتلة يوم الثلاثاء حيث أودت رصاصات القوات الإسرائيلية بحياة ستة فلسطينيين على الأقل، وفقًا لبيان صادر عن وزارة الصحة الفلسطينية. وبينما أشار الجيش الإسرائيلي إلى أنه كان يستهدف مسلحين خلال عملية دهم في قرية كفر دان بالقرب من مدينة جنين، يظهر مقطع مصور تداولته منصات التواصل الاجتماعي لرجل مصاب على الأرض يستغيث بسيارة إسعاف، قبل أن يتعرض لإصابة برصاصة في فخذه.

ما يزيد من الصدمة هو أن المقطع المصور تم تصويره بواسطة هاتف محمول من نافذة بعيدة، مما يعكس حجم الرعب والعنف الذي يعم الضفة الغربية في ظل الاشتباكات المتزايدة بين القوات الإسرائيلية والفلسطينيين.

تأتي هذه الأحداث المأساوية في سياق متزايد من التوتر والعنف في الضفة الغربية، التي كانت قد اشتعلت بالفعل قبل حرب غزة، مع تكرار الغارات العسكرية الإسرائيلية على مواقع مسلحة وهجمات المستوطنين اليهود على القرى الفلسطينية.

تعد الضفة الغربية وقطاع غزة جزءًا من الأراضي التي يطمح الفلسطينيون في إقامة دولة مستقلة عليها، والتي احتلتها إسرائيل في حرب عام 1967. ورغم محاولات التوسط في عملية السلام، فإن المحادثات قد تعثرت منذ عقد من الزمان، مما يزيد من التوترات ويجعل الآمال بالسلام تتلاشى مع مرور الوقت.

مع استمرار التصعيد وتزايد حجم العنف في المنطقة، يبقى السؤال حول مستقبل عملية السلام واستقرار المنطقة محورًا للقلق والتساؤلات، في ظل استمرار الاشتباكات المؤلمة التي تفجرت في قلب الضفة الغربية.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
1 1721190

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى