منوعات
أخر الأخبار

مكين براند الماني للمحجبات

مكين براند الماني للمحجبات تنطلق برؤية رائدة لنشر الزي الشرعي حول العالم”

برلين – في خطوة ملفتة نحو توفير الزي الشرعي للمحجبات في جميع أنحاء العالم. أطلقت شركة براند مكين الألمانية مقرها في ألمانيا، والتي تحمل رقم ضريبي مُسجل. مبادرتها الطموحة لتوفير ملابس شرعية تتضمن الجلباب والعباءات والحجاب الشرعي بمُكملاته المتنوعة، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الحقائب الهاند ميد.

تأسست فكرة براند مكين باعتبارها كلمة مأخوذة من القرآن الكريم، حيث تحمل معاني الثبات والقوة. انطلقت الفكرة كخطوة نحو تقديم مزيد من الخيارات للمحجبات في بلاد الغرب. حيث يكون توفر الزي الشرعي غير متاح بشكل وفير. يهدف براند مكين إلى تسهيل وصول المحجبات للملابس الشرعية وتقديم تشكيلة متنوعة تلبي احتياجاتهن.

تتمثل رؤية براند مكين في نشر الزي الشرعي في العالم أجمع. مع التركيز على تسهيل وصول المحجبات إلى خيارات أكثر تنوعًا. يعبر مؤسس الشركة عن هدفه الأساسي في تحقيق هذا الهدف باعتباره خطوة للتقرب إلى الله عز وجل. وتسهيل توفير الملابس الشرعية في بيئات غير متاحة بشكل وافر.

تعتبر براند مكين منبرًا للمحجبات للتعبير عن هويتهن بطريقة ملهمة. وتطمح الشركة في أن يتم قبول وتقدير زيها الشرعي على نطاق واسع في المجتمعات العالمية.

من المتوقع أن يكون إطلاق براند مكين خطوة نحو توفير خيارات أوسع ومتنوعة للمحجبات. وسيكون لديها دور مهم في تعزيز تواجد الملابس الشرعية في بيئات غير مسلمة.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
مكين براند الماني للمحجبات

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى