مساحه اعلانيه فارغه
المقالات

ملك السوشيال ميديا عبد الله عبيد

كتبت مارينا نعيم

بن محافظة البحيرة، وهو شاب طموح و ناجح تألق في عالم السوشيال ميديا، وهو من عمالقة السوشيال ميديا والتسويق الإلكتروني ودارة صفحات السوشيال ميديا وانشاء خطط تسويقية وانشاء حملات اعلانية

بشكل عام، ويعد من أشهر الأشخاص علي ساحة السوشيال ميديا في الأونة الأخيرة، وقام بعدة أعمال متألقه في مجال السوشيال ميديا واجه العديد من التحديات والصعاب ولكنه ظل صامدا وكان يجتهد في عمله ويطور من خبراته حتي وصل به المطاف الى أنه من أصبح من أفضل رواد الأعمال وأفضل خبراء السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي.

وقام بعدة أعمال مميزة في مجال السوشيال ميديا، ومن أكثر الأعمال التي قام بها علي السوشيال ميديا، إعلانات ممولة لجميع خدمات السوشيال ميديا، وخطط تسويقية كاملة وتحقيق اعلي نتائج وتزوبد متابعين، وقام بالعمل مع شركات عالمية لخدمات السوشيال ميديا والتسويق. وأضاف “عبدالله” : طموحي مساعده الشباب للقيام بمشاريعهم الخاصه والبدا في تحقيق حلمهم ، وأنا فخور بنجاحاتي الضخمة والتي أعتبرها من وجهة نظري قليلة جدا وأنا لدي طموح أكبر من هذه النجاحات بكثير. وأضاف “عبد الله ” : تعتبر فترة العشرينات أهم وأجمل فترة في حياة الإنسان لأنها سنوات النشاط والعمل لديه فيجب علي كل إنسان أن يكون لديه طموح كبير في تحقيق أهدافه.
رقم التواصل عبر واتس اب:
01068209496 /

http://wa.me/+201068209496
تواصل عبر فيس بوك :
https://www.facebook.com/التسويق-مع-عبدالله-عبيد-Abdallah-Ebeed-103681502649231/
تواصل عبر انستجرام:
https://instagram.com/abdallah_ebeed_for_e_marketing?igshid=ZDdkNTZiNTM=

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى