منوعات
أخر الأخبار

من هو مليش لوتشيانو حسن جورجوري

شاب جنوب السودان متعدد المواهب يسطع في عالم الرياضة والعلم

قامت جريدة “اكسترا نيوز” بمتابعة مسيرة أحد أمهر الشباب جنوب السودان. الشاب الواعد “مليش لوتشيانو حسن جورجوري” المعروف باسم “راستا مان إل إم جي”. وُلِد في الأول من يناير عام 1995، بينما انطلقت رحلته الرائعة نحو تحقيق أحلامه وتميزه في مختلف المجالات.

راستا مان، الذي درس في جامعة القاهرة قسم التكنولوجيا الحيوية الوراثية. لكن لم يقتصر عطاؤه على العلم فقط. بل حصل أيضًا على دبلوم عالي في التغذية السريرية، مما يبرز تعدد اهتماماته وتنوع مجالاته.

بالإضافة إلى نجاحه في مجال العلم، يتألق راستا مان في عالم الرياضة. كما يمارس عدة أنواع منها، ومن أبرزها اللياقة البدنية، مما يعكس روحه القوية وحبه للتحدي.

لا يقتصر إبداع راستا مان على المجال العلمي والرياضي فحسب. بل يتمتع أيضًا بسمعة طيبة وروح فكاهية تجعله محبوبًا بين من حوله. ومن خلال تعبيره عن طموحاته، يتضح رغبته في تحقيق حلمه بأن يصبح فنانًا موسيقيًا. مما يبرز جوانب شخصيته المتعددة وتنوع اهتماماته.

بهذا الإطار، تستمر جريدة “اكسترا نيوز” في متابعة مسيرة هذا الشاب الموهوب. بينما تؤكد على أهمية تسليط الضوء على مثل هذه القصص الناجحة والملهمة التي تعكس تفوق الشباب جنوب السودان وتعدُّهم بالمستقبل المشرق.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
مليش لوتشيانو حسن جورجوري

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى