مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

منار العبد ، طالبة مصرية تصبح أيقونة الموضة والجمال للفتيات العرب.

منار العبد.. هي بلوجر مصرية شابة معروفة بمحتواها المتنوع على منصات ووسائل التواصل الإجتماعي ، حيث تهتم بكل ما يخص عالم المرأة والعناية بالبشرة والجمال.

وُلدت منار في القاهرة في 21 نوفمبر عام 2002،
وتدرس حاليًا بالفرقة الثالثة بقسم الإعلام بكلية الآداب جامعة الإسكندرية.

استطاعت منار جذب مئات الآلاف من المتابعين من خلال حساباتها المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث تشارك معهم تجاربها ونصائحها في عالم الموضة والجمال.

وتتميز منار بأسلوبها الشبابي والعفوي، مما جعلها شخصية جذابة وملهمة لكثير من الفتيات.

ازدهر شغفها بالموضة والمكياج منذ طفولتها، فمن خلال تجربتها ونشأتها في المملكة العربية السعودية حتى سن السادسة عشر، استطاعت منار التعرف والتفاعل مع اغلب الماركات العالمية في مجال المكياج والعناية بالبشرة ومساحيق التجميل، وتمكنت من تحويل حبها الشغوف إلى إفادة كبيرة لمتابعيها حيث تشاركهم النصائح والتجارب حول منتجات العناية بالبشرة والتجميل وطرق أستخدامها.
وتعمل منار على تشجيع بنات جيلها والمرأة المصرية والعربية على العناية بنفسها، وذلك من خلال توفير المعلومات والنصائح اللازمة لتحسين جودة حياتها، وذلك من خلال محتواها المتميز، والذي يتميز باللباقة والعفوية.

وتمكنت منار العبد من جذب انتباه العديد من العلامات والماركات ومتاجر العناية بالشعر والبشرة ومنتجات التجميل، حيث تعاونت مع العديد منها لتقديم منتجاتها وخدماتها لمتابعيها.

وتعد منار العبد أحد أهم الشخصيات النسائية الشابة المؤثرة في مصر والعالم العربي في مجال العناية بالبشرة والشعر ومساحيق التجميل ، وتتمتع بشعبية واسعة بين فتيات جيلها في جميع أنحاء مصر والوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى