مساحه اعلانيه فارغه
المقالات

من هو أحمد العوضي خبير السوشيال ميديا

أحمد العوضي هو شاب مصري ولد في محافظه البحيره .
ولقد بدأت بتعلم كيفية استخدام منصات الوسائط الاجتماعية المختلفة ، ودراسة التحليلات وإنشاء استراتيجيات لتحسين المحتوى. أدركت بسرعة أن هذا كان مجالًا دائم التطور ، وكنت بحاجة للبقاء في الطليعة من أجل الحفاظ على المنافسة. لقد شاركت في العديد من الدورات التدريبية والندوات عبر الإنترنت ، وقرأت على نطاق واسع حول هذا الموضوع ، وحضرت المؤتمرات لمواكبة أحدث الاتجاهات.

وبدا العمل في مجال السوشيال ميديا علي منصة فيس بوك في الكثير من المجالات مثل بيع وشراء حسابات التيك توك .ويعد من الشخصيات المؤثره في مجال بيع وشراء حسابات تيك توك ولديه تعاملات كثيره دخل مصر وخارج مصر مع مختلف دول العالم . ويمتلك خبره كبيره في بيع وشراء صفحات الفيس بوك لديه خبره كبيره جدا في هذا المجال .ويعد من أفضل الشخصيات في مجال تزويد المتابعين لجميع المنصات مثل ( الفيس بوك _ اليوتيوب _ الانستجرام _ تويتر _ التليجرام ) . حيث يمتلك اكبر سيلفر تزويد في الشرق الاوسط .

ولديه خبره كبيره في تصميم الاعلانات علي مختلف المنصات مثل ( الفيس بوك – جوجل – يوتيوب – إنستجرام ) .

ويمتلك خبره في بيع وشراء القنوات علي منصه ( اليوتيوب ) وبيع وشراء حسابات علي منه ( إنستجرام )وعمل مع الكثير  من الشخصيات المهمه  داخل مصر وخارج مصر .

 وقد أصبح أحمد العوضي معروفًا في مجال بيع الحسابات على مستوى العالم، ويتعامل مع العديد من الشركات والأفراد الذين يبحثون عن حسابات ناجحة لبدء حملات إعلانية على منصات التواصل الاجتماعي. 

Abdulrahman Mohammed

جريده اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى