77
منوعات
أخر الأخبار

من هو احمد خليفه

احمد خليفه الشهير بكريم خليفه خبير السوشيال ميديا 

بيع وشراء حسابات تيك توك وجميع مواقع التواصل الاجتماعي

ويقدم جميع  خدمات سوشيال ميديا بارخص الاسعار

وهو من مواليد ٢٠٠٠

من محافظه الاقصر 

كاشه الوحيد/01069378782 صاحب اشهر جروب لبيع خدمات السوشيال ميديا

  عدد مشتركين الجروب ٢٠٠الف

ويعتبر علم من اعلام السوشيال ميديا 

ونحن اسره الجريده نشكر احمد علي مجهوده

        اشهر وسيط في السوشيال

تعامله مضمون وجاد

  حسابه علي فيس بوك تخطي ال١٠الاف متابع أحمد خليفة هو تاجر حسابات تيك توك معروف في المجتمع الرقمي، حيث يشتهر ببيع وشراء حسابات تيك توك بأسعار مرتفعة. وقد أثارت نشاطاته جدلاً واسعاً في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر بعض المتابعين أن نشاطه يشكل تهديداً لخصوصية مستخدمي تيك توك.

تعتبر تجارة حسابات تيك توك من الأنشطة الرائجة في السوق الرقمي، وتتيح لمشتري الحسابات الحصول على عدد كبير من المتابعين والإعجابات والمشاهدات في وقت قصير. ومن المعروف أن الأشخاص الذين يمتلكون حسابات تيك توك بأعداد كبيرة من المتابعين يمكنهم الحصول على دخل مالي جيد من خلال الإعلانات والرعايات.

ويعتبر أحمد خليفة واحداً من أشهر تجار حسابات تيك توك في العالم العربي، حيث يتعامل مع عدد كبير من الحسابات ويعرضها للبيع على حسابه الخاص في تويتر. وقد أثارت هذه النشاطات جدلاً واسعاً، حيث يروج بعض المتابعين لهذا النشاط ويرى آخرون أنه يشكل تهديدًا لخصوصية مستخدمي تيك توك.

وقد أثارت أنشطة أحمد خليفة جدلاً في بعض الدول العربية، حيث قررت سلطات الإمارات العربية المتحدة حظر بيع وشراء حسابات تيك توك بعدما اتهمت أحمد خليفة بالتلاعب بالحسابات والمشاهدات. كما أنه قامت شركة تيك توك بحظر حسابات أحمد خليفة وأغلقت عدداً من حسابات الشبكة الاجتماعية المرتبطة به.

ومن الجدير بالذكر أن نشاطات أحمد خليفة ليست محصورة على تجارة حسابات تيك توك فقط، بل يعمل أيضاً في مجال تجارة العملات الرقمية والاستثمارات العقارية. وقد حقق نجاحاً كبيراً في هذه المجالات، حيث يعتبر واحداً من أشهر رواد الأعمال في العالم العربي.

بشكل عام، يثير نشاط أحمد خليفة جدلاً واسعاً في المجتمع الرقمي، حيث يروج البعض لهذا النشاط ويعتبرونه فرصة للحصول على دخل مادي جيد، في حينيعارض آخرون هذا النشاط ويرون وملك اكبر جروب لبيع الحسابات https://www.facebook.com/groups/khadamatsushyalmidya1/?ref=share_group_link

ورابط حسابه https://www.facebook.com/profile.php?id=100025031582270&mibextid=ZbWKwL

356255334 599121138995283 6099232956614693884 n

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى