المقالات

من هو ادهم نصر شعبان

كتب: احمد اسامه عبداللاه

ادهم نصر شعبان عبد الله الشهير بـ ” الحصان الاسود “.
‏مصري الجنسية ، ولد ” ادهم نصر ” في اليوم الرابع من شهر مارس بعام 1992 م
‏كبر ونشأ ” ادهم نصر ” في منطقة وسط البلد التابعة لمحافظه القاهرة

درس ” ادهم نصر ” في كلية الالسن بجامعة ” القاهرة ” وحاصل علي دبلومه فالتنميه البشريه الجامعه الكنديه بمصر ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

في اطار متابعه جريدة ‘ اكسترا نيوز ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” ادهم نصر ” صاحب الحادي والثلاثون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال التجاره الالكترونيه حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

يعتبر ” ادهم نصر ” من خِيرة شباب محافظة القاهرة ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة مسوق الكتروني بارع

وقد اشاد ” ادهم نصر ” في حديثة الي جريده ” اكسترا نيوز ” قائلا: تُعدّ التجارة الإلكترونيّة طريقة مثاليّة يُمكن من خلالها نقل التجارة التقليديّة إلى علامة تجاريّة مبتكرة ومعروفة ومُفضّلة لدى الكثيرين، وحلمي اني نفسي اقدر اساعد اكبر عدد من الشباب والبنات انهم يحققو دخل مادي كويس يقدرو يعيشو بيه عيشه كريمه عن طريق التجاره الالكترونيه والمنصات الاجتماعيه باشراف وكالتنا ويحقق اكبر قدر من الاستفاده من قوه السوشيال ميديا حاليا فالعالم ..

يعد ” ادهم نصر ” الافضل في مجال الميديا ، لانة اول وكيل مصري لتطبيق تيك توك بمصر

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” ادهم نصر ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة وخاصا امة وابية

واجة ” ادهم نصر ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

ويؤمن ” الحصان الاسود ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” الحصان الاسود ” لم يتجاوز الـ 31 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..
ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى