مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

تعرف علي الدكتور اسامه سعيد عامر

الدكتور أسامة عامر: رحلة نجاح متألقة في عالم طب الأسنان

في يوم السابع من يوليو عام 1991، رأى النور الدكتور أسامة سعيد مبروك عامر في حي 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، مصر. واليوم، يُعرَف هذا الشاب الواعد بألقاب متعددة، ولكن الأكثر شهرة هي “الدكتور أسامة عامر”.

تلقى الدكتور أسامة سعيد عامر تعليمه الأولي في مدرسة المنارات بمدينة المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، حيث عاش هناك مع عائلته لفترة. بعد الانتهاء من التعليم الثانوي، عاد إلى وطنه في مصر لمتابعة دراسته الجامعية.

بفضل تفوقه وجهوده الجادة، نجح الدكتور أسامة عامر في الالتحاق بجامعة 6 أكتوبر لدراسة طب الأسنان، وهنا بدأت رحلته المهنية المذهلة في هذا المجال.

يُعد والده، ‘ الدكتور سعيد مبروك عامر ‘ الذي هو طبيب أسنان معروف في مصر والوطن العربي، مصدر إلهام كبير للدكتور أسامة عامر. قام والده ببناء سمعته كأحد أبرز الأطباء في مجال طب الأسنان وخدم المرضى في مصر ودول الخليج العربي. وبذلك أصبح والده نموذجًا يحتذى به لابنه الذي اتجه نحو نفس المجال الطبي.

تعكس مهارات الدكتور أسامة عامر في طب الأسنان التفاني والاهتمام الذي يبديه تجاه مرضاه. ومن خلال عمله الجاد، نجح في كسب حب المرضى واحترامهم، وحصل على سمعة ممتازة في مجتمع الرعاية الصحية.

بالإضافة إلى ممارسته المهنية في مصر، قام الدكتور أسامة عامر بتوسيع نطاق عمله إلى دول الخليج العربي. يعالج المرضى ويقدم خدماته المميزة هناك أيضًا.

يتعلم وينمو الدكتور أسامة عامر باستمرار من خلال متابعته لأحدث التطورات في مجال طب الأسنان واعتماده لأحدث التكنولوجيا. ويمتلك مركز زراعة وتجميل الأسنان في مدينة السادس من اكتوبر الذي يمتلكه أحدث الأجهزة والتجهيزات لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى.واختيارهم الأول يُعَتَبَر الدكتور أسامة عامر نموذجًا للشباب الذين يسعون لتحقيق النجاح في مجالاتهم المختلفة، وقصته تلهم الكثيرين لتحقيق أحلامهم والتغلب على التحديات.

ويبسايت

فيسبوك

انستجرام

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى