مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

من هو الفنان احمد سمير ابوزيد

أحمد سمير: شاب مصري يحقق حلمه في الغناء ويسعى لمساعدة الأيتام والفقراء

في عالم الفن والموسيقى ، هناك العديد من النجوم الذين يتألقون بمواهبهم وإبداعاتهم ، ولكن قلة منهم يستخدمون شهرتهم وثروتهم لخدمة الإنسانية والمجتمع. أحد هؤلاء النجوم هو أحمد سمير أبو زيد حامد حجاج ، المعروف باسم أحمد سمير ، شاب مصري من محافظة القليوبية ، ولد في 3 أبريل 1997 ، ودرس في مدرسة الناصر صلاح الدين.

أحمد سمير بدأ مشواره الفني منذ صغره ، حيث كان يحب الغناء والعزف على العود ، وكان يشارك في الحفلات والمهرجانات المدرسية والمحلية. ولكن الطريق للنجاح لم يكن سهلاً ، فقد واجه العديد من الصعوبات والتحديات ، منها الفقر والتنمر والاستهزاء بحلمه. ولكنه لم يستسلم ، وظل مصمماً على تحقيق هدفه ، واستمر في العمل والتحسين والتطوير.

وكانت الفرصة الذهبية لأحمد سمير عندما شارك في برنامج المواهب الشهير “ذا فويس” في عام 2021 ، وأبهر الجمهور واللجنة بصوته الرائع وأدائه المتميز. وتمكن من الوصول إلى المرحلة النهائية ، وحصل على المركز الثاني ، ونال إعجاب النقاد والمحبين. وبعد ذلك ، وقع عقداً مع شركة إنتاج عمهم للإنتاج الفني والتوزيع ، وأصدر ألبومه الأول “مراية الدنيا” ، الذي حقق نجاحاً كبيراً ، واحتل المراتب الأولى في المخططات الموسيقية. ومن أشهر أغانيه “مراية الدنيا” و”وحزين على حالي” و”حب وراح” و”كلام أناس” ، التي تتحدث عن مشاعره وتجاربه ورؤيته للحياة.

ولكن أحمد سمير لم ينسَ أصله وجذوره ، وظل متواضعاً ومحباً لوطنه وشعبه ، وخصوصاً الأيتام والفقراء ، الذين يعانون من الظروف الصعبة والمحن. وقال في إحدى المقابلات: “حلمي أن أنجح في طريقي عشان أعمل دار للأيتام وقف مع الغلابة في حاجات صعبة كتير أوي وقفه في طريقي وبرغم كدا أنا مكمل في طريق الغناء”. وفي هذا السياق ، قام أحمد سمير بالعديد من الأعمال الخيرية والإنسانية ، مثل التبرع بجزء من أرباح ألبومه لصالح جمعيات الرعاية الاجتماعية ، وزيارة دور الأيتام والمستشفيات والمدارس ، وتقديم الهدايا والمساعدات والدعم المعنوي للأطفال والمرضى والمحتاجين.

وبهذا ، أصبح أحمد سمير مثالاً يحتذى به للشباب العربي ، الذين يسعون لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم ، وفي نفس الوقت للمساهمة في تنمية مجتمعاتهم وتحسين أوضاعهم. وهو يثبت أن الفن ليس مجرد تسلية وترفيه ، بل هو أيضاً رسالة ومسؤولية ، وأن النجاح لا يقاس بالمال والشهرة فقط ، بل بالقيم والمبادئ والإنجازات. وهو يقول في أحدى أغانيه: “أنا مش بس مغني ، أنا بني آدم بحلم وبعيش ، وبحب الخير للناس ، وبعمل اللي في إيدي عشان أسعد الناس”.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى