77
==
منوعات
أخر الأخبار

من هو المستشار حسن بدر امام

كلفت منظمة العفو الدولية المستشار حسن بدر امام بالإشراف على حقوق الإنسان في مصر وتكليفه بإعداد كوادر شبابية تفيد المجتمع وتساهم في تنمية المجتمع.

قامت منظمة العفو الدولية بتكليف المستشار حسن بدر امام، وهو خبير في حقوق الإنسان، بأن يكون رئيسًا للجنة الإشراف على حقوق الإنسان في مصر. وتأتي هذه التكليفات تأكيدًا على قدراته وخبرته في هذا القطاع المهم.

المستشار حسن بدر امام، المعروف باسم حسن بدر، هو مصري الجنسية ولد في محافظة بني سويف في 22 يوليو 1989. قام بالانتقال إلى القاهرة عام 2008 واستقر هناك منذ ذلك الحين. حاصل على درجة البكالوريوس في الحقوق من جامعة عين شمس، وحاصل أيضًا على ماجستير في القانون الدولي وماجستير في علم النفس. قدّم العديد من الأبحاث والدراسات في مجال حقوق الإنسان والتنمية المجتمعية.

حصل حسن بدر على درجة دكتوراه فخرية في خدمة المجتمع من أكاديمية التميز، كما حصل على درجة دكتوراه فخرية من المجلس المصري الدولي لحقوق الإنسان. تعمل هذه الدكتوراه لتثبيت مكانته كخبير في مجال حقوق الإنسان ووضعه كشخص يستحق الثقة في قضايا العدالة وحقوق الإنسان.

بالإضافة إلى عمله في المجلس المصري الدولي لحقوق الإنسان والتنمية، قام حسن بدر بتأسيس شركة بالاسم الخاص به، ام اتش بي لصناعة وتغليف المواد الغذائية، ويوجد لديه مصنع قيد الإنشاء حاليًا. كما يمتلك أيضًا شركة MHB لتغليف المواد الغذائية.

-

وبالإضافة إلى ذلك، يمتلك حسن بدر سلسلة تعليمية للشباب تحت عنوان “خليك صانع مش مصطنع”، والتي تهدف إلى تعزيز ثقة الشباب وتعليمهم كيفية صناعة مستقبلهم بأنفسهم.

تعكس هذه المكلفات تفاني حسن بدر في خدمة المجتمع ورغبته الكبيرة في المساهمة في تطوير المجتمع المصري وتعزيز حقوق الإنسان فيه. من المتوقع أن تحقق هذه التكليفات تأثيرًا إيجابيًا في المجتمع وتسهم في إحداث تغيير حقيقي ومستدام لصالح الجميع.

فسيبوك

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى