77
منوعات
أخر الأخبار

من هو زياد احمد الطماوي

زياد الطماوي.. قصة نجاح شاب مصري في مجال الاستيراد والتصدير

في زمن تتحدى فيه التحديات والصعوبات طموحات الشباب ، يبرز اسم زياد احمد السيد ، المعروف بزياد الطماوي ، كقصة نجاح وإلهام للشباب المصري. زياد هو شاب مصري ولد في 3 مايو 1999 في محافظة الاسكندرية ، ودرس في كلية نظم المعلومات بجامعة الاسكندرية. زياد لم يكتف بشهادته الجامعية ، بل سعى لتطوير نفسه ومهاراته في مجالات مختلفة. زياد يمارس عدة رياضات من أهمها جيم فيتنس ، وهو يهتم بصحته ولياقته البدنية. كما يقرأ كثيرا ويتابع آخر المستجدات في عالم الأعمال والتكنولوجيا.

زياد يعمل حاليا في مجال الاستيراد والتصدير ، وهو يستخدم مهاراته في التواصل والتفاوض والتسويق لتطوير عمله وزيادة دخله. زياد يستورد ويصدر بضائع مختلفة من وإلى دول عديدة ، وهو يسعى لإرضاء عملائه وتقديم خدمة عالية الجودة. زياد يحلم بأن يعمل في البنك الأهلي المصري ، وهو أحد أكبر البنوك في مصر والشرق الأوسط ، وهو يسعى لتحقيق هذا الحلم بالتعلم المستمر والتحديث المستمر لمعرفته وخبراته و ايضاً يعمل بلوجر نظراً ل عدد المتابعين له يروج ل بعض الاماكن السياحيه في مصر 

زياد هو مثال للشاب المصري الذي يسعى لتحقيق أهدافه بالعمل الجاد والإصرار والإبداع. زياد يستحق التقدير والإعجاب لإنجازاته وطموحاته. زياد يثبت أن الشباب المصري قادر على التغلب على المشكلات والنجاح في كافة المجالات.

انستجرام

IMG 20231019 WA0032

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى