77
==
منوعات
أخر الأخبار

من هو عبدالرحمن حفني محمد

عبدالرحمن حنفي محمد حفني الشهير بـ ” عبدوه “. ‏مصري الجنسية ، ولد ” عبدالرحمن حفني ” في يوم الرابع من شهر يناير بعام 2007 م ‏كبر ونشأ ” عبدالرحمن حفني ” في مركز دشنا التابع لمحافظه قنادرس ” عبدالرحمن حفني ” في مدرسه السادات الاعداديه.

في اطار متابعه جريدة ‘ إكسترا نيوز ‘ لأحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نوجه الضوء علي الشاب الطموح ” عبدالرحمن حفني ” صاحب الست عشر عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال التقليديه فقرر ان يدخل مجال التجارة الاكترونية و بالفعل اثبت ابداعه و توفقه بجداره

يعتبر ” عبدالرحمن حفني ” من الشباب الخلوقه و الطموحه ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة وقد اشاد ” عبدالرحمن حفني ” في حديثة الي جريده ” اكسترا نيوز ” قائلا: اعمل في التجارة الاكترونيه؛ واحلم انا اكون لاعب كرة قدم مميزصاحب الفضل الاول والاخير علي ” عبدالرحمن حفني ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة و بلأخص والده و والدته .

واجة ” عبدالرحمن حفني ” العديد من المشاكل و الضغط في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة و تحدي كل الصعاب ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

ويؤمن ” عبدالرحمن حفني ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” احمد شكري ” لم يتجاوز الـ 16 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر،

-

ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى