منوعات
أخر الأخبار

من هو عمرو أبراهيم عيد السيد

الشاب المصري عمرو أبراهيم عيد السيد يتألق في عدة مجالات ويطمح لتحقيق أحلامه المستقبلية

تحت إشراف “إكسترا نيوز“، نلقي الضوء اليوم على الشاب المصري الموهوب عمرو أبراهيم عيد السيد. المعروف بـ “أكليس”، والذي يمتلك إمكانيات متعددة تجعله يتألق في عدة مجالات.

عمرو، البالغ من العمر 29 عامًا والمولود في الجيزة – أمبابة. تلقى تعليمه في مدرسة طابة، ومن ثم انضم إلى كلية التجارة بجامعة حلوان، حيث أظهر اهتمامًا بالتعليم والرياضة منذ صغره.

لا يقتصر إبداع عمرو على مجال واحد. بل امتدت مشواره الرياضي إلى فوزه ببطولة كرة اليد عام 2010 في نادي الترسانة. مؤكدًا أن الإصرار والمثابرة ليسا فقط للكبر.

وفيما يخص مساره المهني. يتألق عمرو في عالم كمال الأجسام، بينما يستثمر مهاراته في مجال العمل الرقمي ك مبتكر ديجيتال ومصمم حر للجرافيك.

عندما سُئل عن طموحاته المستقبلية، أعرب عمرو عن رغبته في أن يصبح صانع محتوى بارز. حيث يسعى لتحقيق تأثير إيجابي عبر منصات الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

إكسترا نيوز تتابع باهتمام مسار الشاب الموهوب عمرو أبراهيم عيد السيد. وتتمنى له مستقبلًا مليئًا بالنجاح والإنجازات في مختلف مجالاته المتنوعة.

  • عمرو أبراهيم عيد

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
عمرو أبراهيم عيد

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى