مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

من هو محمد خالد اليماني

هو باحث أكاديمي لدى الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا ومؤسس شركة Elivax Designs.

إنجازاته الأكاديمية:
حاصل على بكالوريوس إدارة الأعمال من جامعة الأهرام الكندية,
جنباً إلى جنب مع عمله الشاق كرائد أعمال، يركز محمد خالد اليماني على تطوير مهاراته في مجال البحث العلمي والتقنية وشهاداته الأكاديمية في مجال إدارة الأعمال وتطوير الهيكل التسويقي للشركات. لديه اجازة في علوم ادارة الأعمال من جامعة الأهرام الكندية في مصر, بالإضافة الى ذلك هو باحث أكاديمي في مجال ادارة الاعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

ريادة الأعمال:
إنجازات محمد خالد اليماني في ريادة الأعمال لا تقتصر فقط على العالم الأكاديمي. قام بتأسيس شركة Elivax Designs لخدمات البرمجة، وهي شركة ناشئة تعمل في مجال تصميم وتطوير المواقع الالكترونية للشركات والمصانع والعيادات والمنظمات الدولية. تهدف الشركة إلى تقديم حلول برمجية مبتكرة وجذابة للشركات والأفراد في مختلف المجالات.

التأثير الاجتماعي:
بالإضافة إلى اهتمامه بالعمل الأكاديمي وريادة الأعمال، يسعى محمد خالد اليماني للتأثير الإيجابي على المجتمع من خلال استخدام البرمجة والتكنولوجيا. كما انه يعمل على تنفيذ مشاريع تقنية مبتكرة للمساهمة في حل بعض التحديات الاجتماعية مثل المشكلات البيئية والصحية.

مستقبله المشرق:
بفضل التزامه وشغفه بالعمل الأكاديمي وريادة الأعمال، يتطلع محمد خالد اليماني إلى مستقبل باهر. يخطط للاستمرار في تطوير مهاراته الأكاديمية والتقنية وتوسيع نطاق عمل شركته على النطاق العالمي، وكذلك استكشاف المزيد من التقنيات الحديثة التي يمكن أن تحدث ثورة في مجال التكنولوجيا.

**بتحقيقه إنجازات في عالم البحث الأكاديمي وبنجاحه في ريادة الأعمال، يعد محمد خالد اليماني قدوة للشباب المصري والعربي في مجالات العلوم والتكنولوجيا. يستحق التقدير والاحترام لإسهامه الفعال في تقدم المجتمع وتنمية القدرات البشرية.

ان البرمجة هي مستقبل الوطن والعالم لأنها تلعب دورًا حاسمًا في تطور التكنولوجيا وتحسين الحياة اليومية للأفراد والمؤسسات. بفضل البرمجة ، يمكن تطوير تطبيقات ومواقع إلكترونية تلبي احتياجات الناس في شتى المجالات.

على سبيل المثال ، الموقع الإلكتروني بمثابة افتتاح فرع آخر للشركة ولكن بشكل عالمي. حيث يُسهل على العميل الوصول إليه من أي مكان في العالم بسهولة ويسر. بفضل التطور التكنولوجي والبرمجة ، يمكن للشركات الوصول إلى عدد أكبر من العملاء وتقديم خدماتها بطريقة سهلة وفعالة من خلال الموقع الإلكتروني.

بالإضافة إلى ذلك ، في ظل الظروف الاقتصادية والصحية التي نمر بها حاليًا ، فإن الناس بحاجة إلى القدرة على الوصول إلى الشركات والمصانع والعيادات بكل سهولة وأمان. وتلعب البرمجة دورًا حاسمًا في تمكين الناس من الحصول على الخدمات التي يحتاجون إليها عبر الإنترنت دون الحاجة للذهاب إلى المكان الفعلي للكيان. تسهم المواقع والتطبيقات الإلكترونية في تحقيق هذا الهدف من خلال توفير خدمات عبر الإنترنت مثل التسوق والتشاور الطبي والتعلم عن بُعد.

باختصار، فإن البرمجة تعزز التواصل والوصول إلى الخدمات والمعلومات بشكل أسرع وأسهل. فإن توفير الفرصة للأفراد للاستفادة من التكنولوجيا والوصول إلى الموارد عبر الإنترنت يساهم في تحسين جودة الحياة وتعزيز التنمية الاقتصادية في الوطن والعالم.

فيسبوك 

انستجرام 

تويتر

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى