مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

من هو يحيى سيد رمضان

يحيى سيد هو مصور محترف متخصص في تصوير السيشن والفوتوغرافيا بشكل عام. ولد يحي في مصر. فالفيوم. يحي معروف بمهاراته في تصوير الأزياء والفن والموضة والبورتريه.

بدأ يحيى مسيرته المهنية في مجال التصوير في عام 2015، وكانت بدايته في التصوير الفوتوغرافي للحفلات والأعراس. بعد ذلك، اتجه يحيى إلى تصوير الأزياء والموضة. يحيى سيد احد مشاهير الفيوم ف التصوير. والذي ولد في عام 2003، وقد عمل مع العديد من المصممين والماركات المشهورة في منطقة الشرق الأوسط.

تتميز صور يحيى بالجمالية الفائقة والتفاصيل الدقيقة، ويحرص على استخدام الإضاءة بشكل دقيق للحصول على صور مثالية. ويتميز أسلوب يحي في التصوير بالإبداع والابتكار، حيث يعمل على تقديم صور جديدة ومختلفة عن المألوف.

يحرص يحي على مواكبة التطورات التكنولوجية في مجال التصوير، ويستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات في عمله. ويهتم يحيى بتوثيق اللحظات الحية والتقاط الصور الفريدة والمميزة، مما يجعله واحدًا من أفضل المصورين في منطقة الشرق الأوسط.

بالإضافة إلى عمله كمصور، يحيى يقوم بتدريس التصوير ويشارك خبراته مع المصورين الجدد والمهتمين بتعلم هذا المجال. ويتمتع يحي بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يشارك صوره وخبراته مع متابعيه ويتفاعل معهم بشكل مستمر.

بشكل عام، يحيى سيد هو مصور محترف موهوب ومبدع في مجال التصوير، ويمتلك خبرة واسعة في تصوير السيشن والأزياء والموضة والبورتريه. ويستمر يحيى في تقديم الابتكار والإبداع في عمله، ويعد واحدًا من أبرز المصورين في منطقة الشرق الأوسط.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى