مساحه اعلانيه فارغه
المقالات

من هي المنشدة رنا عزت

المنشدة رنا عزت: صوت الإلهام والفن في عالم الإنشاد الديني

القاهرة، مصر – تعتبر المنشدة رنا عزت واحدة من أبرز المواهب الصوتية في عالم الإنشاد الديني، حيث تمتلك صوتًا مميزًا يلامس قلوب المستمعين ويجسد روحانيتهم. رنا عزت، الشهيرة بلقب “المنشدة رنا عزت”، وُلدت في 19 أبريل 1999 بحي فيصل في محافظة الجيزة، وتعتبر واحدة من أبرز النجمات الشابات في عالم الإنشاد.

درست رنا في جامعة الأزهر، حيث أسهمت تلك السنوات في تطوير مهاراتها ومعرفتها بفنون الإنشاد الديني. تألقت رنا عزت في عدد كبير من المشاركات الفنية المميزة، من أهمها مشاركتها في مهرجان أبو ظبي للثقافة والفنون، حيث أبهرت الجماهير بأداءها المميز.

لم تقتصر مسيرتها الفنية على الإنشاد فقط، بل شملت أيضًا عضويتها في أوركسترا وزارة الشباب والرياضة، وعضوية فرقة الشيخ محمود التهامي، وهي فرقة متخصصة في الإنشاد الديني. وتعتبر رنا من أوائل خريجي مدرسة الإنشاد الديني، مما يعكس التفرد والموهبة الكبيرة التي تتمتع بها في هذا المجال.

لاقت رنا عزت شهرتها الفنية تجاوز الحدود الوطنية، حيث أحيت حفلات فنية ناجحة في دبي، السعودية، الكويت، مصر، وكندا. وقد ظهرت على شاشات التليفزيون العربي في العديد من البرامج والقنوات الفضائية، مثل قنوات DMC، والنهار، وON، والحياة، وCBC، والناس.

من أبرز أعمالها الفنية يمكن ذكر “يا الهي” و “اسم النبي” و “مولاي إني ببابك”، حيث استطاعت رنا عزت من خلال هذه الأعمال ترجمة الروحانية والإيمان إلى لحن وكلمات تمس قلوب الجماهير وتلهمهم دائمًا. تستمر المنشدة رنا عزت في تقديم فنها وإلهام المستمعين بأصواتها الساحرة في عالم الإنشاد الديني، مما يجعلها واحدة من الأصوات المتميزة في هذا المجال.

فيسبوك

انستجرام

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى