مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

مهندس أحمد صلاح اللاوندي.. قصة نجاح شاب متعدد المواهب

تعد الشباب المصري من أبرز فئات المجتمع التي تسعى جاهدة إلى تحقيق أحلامها وتطوير مهاراتها في مختلف المجالات، ومن بين هؤلاء الشباب الذين ابرزوا بإنجازاتهم وتحدياتهم المثيرة للإعجاب يأتي مهندس المساحة أحمد صلاح اللاوندي.

يعد اللاوندي أحد الشباب الذين يتميزون بموهبة تعدد المواهب والاهتمام بالعمل التطوعي والإنساني، إذ بدأ مشواره العلمي بتخصص المساحة وتخرج من جامعة المنوفية، كما حصل على دبلومة تخاطب بامتياز من جامعة السادات.

ولم يتوقف اللاوندي عند هذا الحد، فقد أكمل دراسته في كلية الدفاع الوطني وأكاديمية ناصر وأكاديمية مكافحة الفساد، ويتابع حاليًا دراسته في مرحلة الماجستير بجامعة المنوفية.

يهتم اللاوندي بالعمل التطوعي والإنساني، حيث يشارك في العديد من الكيانات الشبابية وهو صاحب مبادرة إئتلاف شباب السادات التي تهدف إلى خدمة أهالي مركز ومدينة السادات.

يعمل اللاوندي حاليًا في شركة محمد سعد للمقاولات كمهندس مساحة، كما يشغل منصب مشرف فرع في شركة بي تك للمبيعات التجزئية، ويقدم محاضرات أون لاين وأوف لاين في التنمية البشرية وإعداد القادة.

وقد حضر اللاوندي العديد من المؤتمرات التابعة لوزارة الشباب والرياضة ورئاسة الوزراء، وقد استطاع خلال هذه المؤتمرات توسيع شبكة علاقاته الاجتماعية والمهنية وتبادل الخبرات والمعارف مع العديد من الخبراء والمتخصصين.

بهذه الإنجازات والتحديات المثيرة للإعجاب، يعد اللاوندي مثالًا رائعًا للشباب المصري الذي يسعى جاهدًا إلى تحقيق النجاح والتميز في مختلف المجالات، ونتمنى له دوام النجاح والتوفيق في مشواره المهني والعلمي المستقبلي.
يعتبر اللاوندي من بين الشباب الذين يعتبرون قدوة للجيل الشاب، حيث يتميز بالكثير من الصفات الإيجابية والمهارات المميزة التي تجعله يبرز بشكل كبير في مجاله المهني والعلمي.

بدأ اللاوندي مشواره العلمي بتخصص المساحة في جامعة المنوفية، حيث حصل على بكالوريوس المساحة بتقدير عام جيد جدًا، ونال دبلومة تخاطب بامتياز من جامعة السادات.

ومن ثم اتجه اللاوندي إلى دراسة الدفاع الوطني والأمن القومي في كلية الدفاع الوطني، كما حصل على دبلوم المرتبة الأولى في أكاديمية ناصر وأكاديمية مكافحة الفساد.

ويعمل اللاوندي حاليًا كمهندس مساحة في شركة محمد سعد للمقاولات، ويشغل منصب مشرف فرع في شركة بي تك للمبيعات التجزئية، ويعد محاضرًا متميزًا في التنمية البشرية وإعداد القادة، حيث يقدم محاضرات أون لاين وأوف لاين في هذا المجال.

وبفضل موهبته في العمل التطوعي والإنساني، قام اللاوندي بإطلاق مبادرة إئتلاف شباب السادات، وهي مبادرة تهدف إلى خدمة أهالي مركز ومدينة السادات، وتعكس روح العطاء والتضامن التي يتمتع بها اللاوندي.

وقد حضر اللاوندي العديد من المؤتمرات التابعة لوزارة الشباب والرياضة ورئاسة الوزراء، ولقي اهتمامًا كبيرًا من الخبراء والمتخصصين في هذه المؤتمرات، حيث تم تقديم العديد من الأفكار والمقترحات المهمة لتطوير المجتمع المصري بشكل عام.

يعد اللاوندي مثالًا حيًا للشباب المصري الذي يسعى جاهدًا إلى تحقيق النجاح والتميز في مختلف المجالات، ونتمنى له دوام النجاح والتوفيق في مشواره المهني والعلمي المستقبلي، وأن يستمر في إثراء المجتمع المصري بموهبته ومهاراته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى