منوعات
أخر الأخبار

ميتا تحقق أرباحاً قياسية بلغت 14 مليار دولار خلال الربع الأخير

ميتا تحقق أرباحاً قياسية بلغت 14 مليار دولار خلال الربع الأخير

أعلنت شركة “ميتا” الأمريكية، المعروفة بامتلاكها فيسبوك وإنستجرام، عن تحقيق أرباح هائلة بلغت 14 مليار دولار خلال الأشهر الثلاثة الماضية. أكد رئيس الشركة، مارك زوكربيرج، أن الإيرادات ارتفعت إلى 40.1 مليار دولار في هذا الربع، حيث بلغ عدد مستخدمي الشبكة الاجتماعية حوالي 3.1 مليار شخص شهريًا. وأشار زوكربيرج إلى أن الأداء الإيجابي يعكس استمرار نمو مجتمعهم ونجاح أعمالهم.

في إطار هذا الإعلان، ارتفع سهم “ميتا” بنسبة تجاوزت 12% في تداولات ما بعد الإغلاق، ليصل إلى 445 دولارًا. يعكس هذا الارتفاع الثقة الكبيرة من قبل المستثمرين في أداء الشركة وتوقعاتهم الإيجابية للمستقبل.

كما تأتي هذه النتائج القوية في ظل تزايد الاعتماد على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتزايد عدد مستخدمي “ميتا” بشكل ملحوظ. وفي هذا السياق، يتعزز دور المنصة كلاعب رئيسي في عالم التكنولوجيا والتواصل الاجتماعي، مما يشكل نقلة نوعية في تحقيق الأرباح وتعزيز قوة الشركة في السوق.

تجسد هذه الأرقام الإيجابية استراتيجية “ميتا” الرائدة في مجال التكنولوجيا، وتؤكد قدرتها على تلبية احتياجات وتوقعات مستخدميها، وبناء نظام تكنولوجي يعكس التحول السريع في عالم الاتصالات والتواصل الرقمي.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
ميتا تحقق أرباحاً قياسية بلغت 14 مليار دولار خلال الربع الأخير

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى