77
رياضة
أخر الأخبار

ميكالي: أحلم بتحقيق ميدالية لمصر في أولمبياد باريس 2024

أكد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على رغبته الكبيرة في الحصول على ميدالية مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024، التي ستقام خلال الفترة من 24 يوليو إلى 11 أغسطس 2024.

تصريحات ميكالي عبر بي إن سبورتس

قال ميكالي:
“الحصول على ميدالية مع منتخب مصر، حلم مشروع يراودني منذ قدومي هنا قبل عامين. لقد كافحنا وعملنا بجدّ لتحقيق التأهل الذي كان صعبًا للغاية، وسنواصل الحلم والإيمان بقدراتنا”.

أضاف:
“كما كنت مع البرازيل أبحث عن ميدالية ذهبية أولى وحققناها، الآن نحن هنا نبحث عن أول ميدالية في تاريخ مصر، ونؤمن أنه لا يوجد فريق أفضل منا وخاصة فيما يتعلق بالإرادة والروح. أكثر ما يعجبني في الشعب المصري هو الروح، هذا الكفاح والسعي لتحقيق شيء ما في الأوقات الصعبة”.

أتم:
“أعتقد أن اللاعبين في المنتخب يدركون مدى أهمية ما تمثله ميدالية لبلدنا مصر. سنكافح كثيرًا، ونعم أحلم بتحقيق ميدالية مرة أخرى وهذه المرة مع مصر”.

مجموعة مصر في أولمبياد باريس 2024

تقع مصر في المجموعة الثالثة إلى جوار منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكتسان.

مواعيد مباريات منتخب مصر في دور المجموعات

  • الجولة الأولى: مصر × الدومينيكان على ملعب لا بوجوار، يوم 24 يوليو.
  • الجولة الثانية: مصر × أوزبكتسان على ملعب لا بوجوار، يوم 27 يوليو.
  • الجولة الثالثة: مصر × إسبانيا على ملعب بوردو، يوم 30 يوليو.

ميكالي يؤكد على روح الفريق وكفاح اللاعبين من أجل تحقيق حلم الميدالية لأول مرة في تاريخ مصر في أولمبياد باريس 2024، مشيراً إلى أهمية الإرادة والروح القتالية التي يتمتع بها المنتخب المصري.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

islamrozaik

كاتب ومطور لدي موقع اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى