77
==
منوعات
أخر الأخبار

ميكب آرتيست : هاجر علي الملاح

هاجر علي الملاح : قصة شغف وإصرار تحولت إلى فن مذهل في عالم الميكب

هاجر، التي بدأت رحلتها الفنية قبل دخولها الجامعة، كانت تحمل حلمًا كبيرًا بالعمل في مجال المكياج والجمال في منطقتها ، بجهدها وإبداعها، تثبت هاجر أن الشغف والموهبة هما المفتاح لتحقيق النجاح في أي مجال.

تعد مدينة دسوق، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، وجهة للكثير من الشباب الطموح الذين يسعون لتحقيق أحلامهم في مجالات مختلفة، ومن بين هؤلاء الشباب المبدعين تبرز شخصية هاجر علي الملاح، الميكب آرتست الشابة الطموحة التي تسعى لتحقيق النجاح والتميز في عالم المكياج.

ومن خلال تفانيها في عملها، تستمر هاجر علي في إلهام الآخرين وترك بصمتها الجميلة في عالم الميكب آرتيست.

في فترة دراستها بكلية العمالية قسم رقابة الجودة، لم تشعر هاجر بالانتماء إلى مجالها أو كليتها، إذ كان شغفها الحقيقي يكمن في فن المكياج والرسم، الذي كانت تستمتع به منذ الصغر.

-

وقد كانت تبدي اهتمامًا خاصًا بالميك اب الذي تقوم به وعلى الرغم من أنها عملت في عدة أماكن مختلفة خلال فترة دراستها، إلا أنها استمرت في جمع المواد والمعدات اللازمة لممارسة هوايتها المفضلة، وذلك من خلال توفير جزء من راتبها شهريًا.

كانت تعتبر ذلك استثمارًا في مستقبلها، ودافعًا لها لتحقيق أحلامها.تتميز أعمال هاجر بالابتكار والدقة، حيث تستخدم مجموعة متنوعة من المنتجات والتقنيات لإبراز جمال الوجوه وتحسين مظهر العملاء.

بغض النظر عن المناسبة أو الأسلوب المطلوب، تتميز هاجر بقدرتها على تحقيق النتائج المذهلة التي تتجاوز توقعات العملاء.

ولدت هاجر علي الملاح في 17 نوفمبر 1996، مركز دسوق بمحافظه كفر الشيخ ، ومنذ ذلك الحين، تسعى جاهدة لتحقيق أحلامها وتحويل شغفها إلى واقع ملموس في عالم المكياج والجمال.

{“ARInfo”:{“IsUseAR”:false},”Version”:”1.0.0″,”MakeupInfo”:{“IsUseMakeup”:false},”FaceliftInfo”:{“IsChangeEyeLift”:false,”IsChangeFacelift”:false,”IsChangePostureLift”:false,”IsChangeNose”:false,”IsChangeFaceChin”:false,”IsChangeMouth”:false,”IsChangeThinFace”:false},”BeautyInfo”:{“SwitchMedicatedAcne”:false,”IsAIBeauty”:false,”IsBrightEyes”:false,”IsSharpen”:false,”IsOldBeauty”:false,”IsReduceBlackEyes”:false},”HandlerInfo”:{“AppName”:2},”FilterInfo”:{“IsUseFilter”:false}}

وبفضل إصرارها ومثابرتها، نجحت هاجر في بناء اسمها وسمعتها في مجال الميكب آرت، مما يجعلها نموذجًا مثاليًا للشباب الطموح الذين يسعون لتحقيق أحلامهم.

--
--

جريده اكسترا نيوز

جريده اكسترا نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى