منوعات
أخر الأخبار

ميكب آرتيست : هاجر علي الملاح

هاجر علي الملاح : قصة شغف وإصرار تحولت إلى فن مذهل في عالم الميكب

هاجر، التي بدأت رحلتها الفنية قبل دخولها الجامعة، كانت تحمل حلمًا كبيرًا بالعمل في مجال المكياج والجمال في منطقتها ، بجهدها وإبداعها، تثبت هاجر أن الشغف والموهبة هما المفتاح لتحقيق النجاح في أي مجال.

تعد مدينة دسوق، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، وجهة للكثير من الشباب الطموح الذين يسعون لتحقيق أحلامهم في مجالات مختلفة، ومن بين هؤلاء الشباب المبدعين تبرز شخصية هاجر علي الملاح، الميكب آرتست الشابة الطموحة التي تسعى لتحقيق النجاح والتميز في عالم المكياج.

Picsart 24 05 06 20 03 24 428 scaled

ومن خلال تفانيها في عملها، تستمر هاجر علي في إلهام الآخرين وترك بصمتها الجميلة في عالم الميكب آرتيست.

في فترة دراستها بكلية العمالية قسم رقابة الجودة، لم تشعر هاجر بالانتماء إلى مجالها أو كليتها، إذ كان شغفها الحقيقي يكمن في فن المكياج والرسم، الذي كانت تستمتع به منذ الصغر.

IMG 2249

وقد كانت تبدي اهتمامًا خاصًا بالميك اب الذي تقوم به وعلى الرغم من أنها عملت في عدة أماكن مختلفة خلال فترة دراستها، إلا أنها استمرت في جمع المواد والمعدات اللازمة لممارسة هوايتها المفضلة، وذلك من خلال توفير جزء من راتبها شهريًا.

IMG 2248

كانت تعتبر ذلك استثمارًا في مستقبلها، ودافعًا لها لتحقيق أحلامها.تتميز أعمال هاجر بالابتكار والدقة، حيث تستخدم مجموعة متنوعة من المنتجات والتقنيات لإبراز جمال الوجوه وتحسين مظهر العملاء.

IMG 2250

بغض النظر عن المناسبة أو الأسلوب المطلوب، تتميز هاجر بقدرتها على تحقيق النتائج المذهلة التي تتجاوز توقعات العملاء.

IMG 2245

ولدت هاجر علي الملاح في 17 نوفمبر 1996، مركز دسوق بمحافظه كفر الشيخ ، ومنذ ذلك الحين، تسعى جاهدة لتحقيق أحلامها وتحويل شغفها إلى واقع ملموس في عالم المكياج والجمال.

IMG 2246
{“ARInfo”:{“IsUseAR”:false},”Version”:”1.0.0″,”MakeupInfo”:{“IsUseMakeup”:false},”FaceliftInfo”:{“IsChangeEyeLift”:false,”IsChangeFacelift”:false,”IsChangePostureLift”:false,”IsChangeNose”:false,”IsChangeFaceChin”:false,”IsChangeMouth”:false,”IsChangeThinFace”:false},”BeautyInfo”:{“SwitchMedicatedAcne”:false,”IsAIBeauty”:false,”IsBrightEyes”:false,”IsSharpen”:false,”IsOldBeauty”:false,”IsReduceBlackEyes”:false},”HandlerInfo”:{“AppName”:2},”FilterInfo”:{“IsUseFilter”:false}}

وبفضل إصرارها ومثابرتها، نجحت هاجر في بناء اسمها وسمعتها في مجال الميكب آرت، مما يجعلها نموذجًا مثاليًا للشباب الطموح الذين يسعون لتحقيق أحلامهم.

IMG 2245 1

Abdulrahman Mohammed

جريده اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى