منوعات
أخر الأخبار

نتنياهو يرفض مطالب حماس ويشدد على ضرورة صفقة تبادل مشابهة

“نتنياهو يرفض مطالب حماس ويشدد على ضرورة صفقة تبادل مشابهة في ظل تصاعد الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة”

نتنياهو يرفض مطالب حماس ويشدد على ضرورة صفقة تبادل مشابهة. في تصريح حصري لرئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو، أعلن عن رفضه لمطالب حركة حماس، مؤكدًا ضرورة أن تكون أي صفقة تبادل مماثلة للاتفاق السابق. جاء ذلك وفقًا لخبر عاجل نشرته قناة القاهرة الإخبارية.

وتواصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة بشن مئات الغارات والقصف المدفعي. مرتكبة جرائم بشعة ضد المدنيين، ودمَّرت مربعات سكنية كاملة في إطار سياسة التدمير الشاملة التي يتبناها الاحتلال خلال عدوانه المستمر.

في سياق متصل، تتواصل الأوضاع الإنسانية الكارثية في قطاع غزة، \. حيث أدى الحصار الخانق إلى نزوح أكثر من 90% من السكان. طائرات الاحتلال دمَّرت مرافق حيوية، وتزايدت المعاناة بسبب قيود الوقود والمساعدات الحيوية.

تظل آلاف الشهداء والجرحى تحت الأنقاض، نتيجة استمرار القصف وتفاقم الأوضاع الميدانية. يعيش السكان تحت ظروف صعبة، مع تصاعد العنف وتفاقم الأزمة الإنسانية في ظل تجدد الهجمات الإسرائيلية.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
نتنياهو يرفض مطالب حماس

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى