منوعات
أخر الأخبار

نجاحات حمدي حسن في عالم الأعمال والتقنية:عشق السيارات وشغف التعديل

نجاحات حمدي حسن في عالم الأعمال والتقنية:عشق السيارات وشغف التعديل

أطلق حمدي حسن في رحلة مليئة بالإبداع والتحديات. رغم تجربته السابقة في مجال التعديل، إلا أن انتقاله إلى مجال المحمول والصيانة كان نقطة تحول مهمة في مساره المهني.

تمكن حمدي من بناء سمعة مميزة وشهرة واسعة بين التجار والفنيين في وقت قصير، وذلك بفضل تعلمه السريع واستراتيجيته الذكية.باستفادته من خبرته السابقة وشغفه بالتحديات، ابتكر حمدي فكرة مبتكرة لتأسيس علامة تجارية خاصة باسم “Just Screen”، تقدم حماية متطورة لشاشات الهواتف المحمولة.

ما يميز هذه الحماية هو قوتها الفائقة وتصميمها الأمني الفريد، مما يضمن حماية شاملة ضد الصدمات والخدوش بشكل فعّال.وبالرغم من توافر منافسة شرسة في السوق، إلا أن حمدي نجح في تحديها بتقديم منتجات ذات جودة عالية بأسعار تنافسية.

ولا تقتصر نجاحاته على الجانب التجاري فقط، بل يسعى حمدي إلى التواصل مع جميع الفئات المستهدفة لتقديم خدماته ومنتجاته لأوسع شريحة ممكنة من المستهلكين، بما في ذلك تقديم نسب حماية فعّالة ومنخفضة التكلفة.

في النهاية، يظهر حمدي حسن كرائد أعمال ملهم، يمتلك الشجاعة لاستكشاف أفق جديد وتحقيق النجاح بروح الابتكار والتميز في عالم يعتمد بشكل كبير على الابتكار والتطور التكنولوجي.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
الاعمال احمد الطيار الشهير بـ أحمد الطيار رحلة من الإبداع الأكاديمي 20240406 021014 ٠٠٠٠

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى