منوعات
أخر الأخبار

ندى الكامل تعلن طلاقها من الفيشاوي .. اقرأ المزيد

ندى الكامل تعلن طلاقها من الفيشاوي .. اقرأ المزيد

أعلنت الممثلة المصرية ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، عن انفصالها عن زوجها الثالث بعد زواج دام أقل من عام. وجاء إعلان الانفصال عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث كتبت: “صباح الخير.. أنا سنجل.. بارك الله لنا جميعا”، معلنة بذلك نهاية زواجها الثالث.

وفي تفاصيل أخرى، ظهرت ندى الكامل مؤخرًا وهي تقبل شخصًا يقف أمام سيارة، وعلقت على الصورة بجملة: “اخترت أن أكون سعيدة”، مما أشعل حديث متابعيها على منصات التواصل.

وقد سبق للكامل الإعلان عن دخولها في قصة حب جديدة، حيث تفاعلت مع أسئلة جمهورها عبر ميزة “استوري إنستغرام”.

تجدر الإشارة إلى أن ندى الكامل ليست مجرد شخصية فنية، بل لديها مسار حياتي مميز، إذ وُلدت في مدينة دمياط شمالي مصر في 27 أغسطس 1990. قبل دخولها عالم الفن، كانت لاعبة نبالة مصرية ومثّلت بلادها في أولمبياد لندن 2012، حيث كانت تحمل علم بلادها بفخر واعتزاز.

وتعد الكامل شخصية متعددة المواهب، فهي تمتلك عدة أنشطة تجارية من بينها الأحذية والعقارات، كما حصلت على 7 ميداليات في دورة الألعاب العربية 2011، إضافة إلى أنها أنجبت 3 بنات من زوجها الأول.

بهذا، تستمر ندى الكامل في جذب اهتمام وتفاعل الجمهور بحياتها الشخصية والمهنية، حيث تبقى في مركز الأضواء وسط تفاعل واسع من متابعيها.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
ندى الكامل والفيشاوي

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى