منوعات
أخر الأخبار

نهال عاطف محمد عزت: رمز للتميز والإلهام في محافظة الدقهلية

نهال عاطف محمد عزت: رمز للتميز والإلهام في محافظة الدقهلية

محافظة الدقهلية – 12 فبراير 2024 – (إكسترا نيوز)

تتألق محافظة الدقهلية بإبداعات شبابها المتميزين، ومن بين هؤلاء الشباب المبدعين نجد الدكتورة نهال عاطف محمد عزت، التي تعتبر من أبرز الشخصيات الفذة التي تجمع بين عدة مجالات من العلم والفن.

واستنادًا إلى معرفتها العميقة وخبرتها الواسعة في مجال التعليم، كما قامت الدكتورة نهال بتأسيس “Easy English Academy”، وهي أكاديمية تعليمية شاملة تهدف إلى تعزيز مهارات اللغة الإنجليزية لدى الطلاب والمهتمين.

نهال عاطف محمد عزت، وُلدت في 21 سبتمبر 1982، تتميز بمسيرة حافلة بالإنجازات والتفوق في مجالات متعددة.

مسيرتها المهنية

بدأت نهال مسيرتها المهنية كمترجمة ومدرسة للغة الإنجليزية، كما نجحت في تقديم دروسها بطريقة ملهمة تحفز الطلاب وتزودهم بالمعرفة والثقة.

لكن لا تقتصر إبداعات نهال على المجال التعليمي فقط، بل تتجاوز ذلك إلى عالم الفنون، حيث تتألق كممثلة في مسرح الهواة، مما يبرز موهبتها الفنية وقدرتها على التعبير والتأثير على الجمهور بأدائها المتميز.

إضافة إلى ذلك، تتمتع نهال بروح فكاهية وعقل مفكر يسعى دائماً للتطوير والابتكار، وهو ما جعلها صاحبة أكاديمية تعليمية متكاملة تهدف إلى تقديم تجربة تعليمية مميزة تنمي قدرات الطلاب وتعزز مهاراتهم.

بينما تتمنى إكسترا نيوز للدكتورة نهال عاطف محمد عزت دوام التوفيق والنجاح في مسيرتها الاحترافية المشرقة، وتؤكد استمرارها في تقديم التغيير الإيجابي والإلهام للشباب في محافظة الدقهلية وخارجها.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
ستار سوشيال الحل الأمثل لزيادة التفاعل وتكبير الحسابات على وسائل التوا 20240212 161531 ٠٠٠٠

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى