77
منوعات
أخر الأخبار

الأستاذة نهلة بدر للمحاماة والاستشارات القانونية يقدم خدماته المتميزة

الأستاذة نهلة بدر للمحاماة والاستشارات القانونية يقدم خدماته المتميزة

يسر جريدة “اكسترا نيوز” أن تقدم لقرائها نبذة عن مكتب الأستاذة نهلة بدر للمحاماة والاستشارات القانونية، الذي يقدم خدماته القانونية المتكاملة بأسعار مناسبة وبأسلوب احترافي متميز.

يقع المكتب في منطقة سيدي بشر، شارع جمال عبد الناصر، بجوار جزارة السماح والرضا، ويعد وجهة مثالية لمن يبحث عن الحلول القانونية في مجالات متعددة تشمل:

1. القضايا الجنائية والمدنية: يقدم المكتب استشارات قانونية ودعم في كافة القضايا الجنائية والمدنية، بالإضافة إلى قضايا صحة التوقيع ونقل المرافق وصحة ونفاذ وكتابة جميع أنواع العقود.

2. الأحوال الشخصية:يتخصص المكتب في قضايا الأحوال الشخصية مثل الخلع، الطلاق، والنفقات بأنواعها، مع تقديم استشارات ودعم قانوني شامل للمتضررين.

3. الجرائم الاقتصادية: يوفر المكتب خبرات قانونية متقدمة في معالجة قضايا سرقة الهواتف، والابتزاز الإلكتروني، وغيرها من الجرائم الاقتصادية.

4. زواج الأجانب: يقدم المكتب خدمات قانونية متكاملة لإتمام إجراءات زواج الأجانب في مصر.

5. قضايا مجلس الدولة والقضاء العسكري: يتعامل المكتب مع قضايا مجلس الدولة والقضاء العسكري، مما يوفر للعملاء الدعم القانوني اللازم في هذه المجالات الحساسة.

6. خدمات تجارية: يوفر المكتب خدمات قانونية للشركات والأفراد، تشمل إصدار البطاقات الضريبية والسجل التجاري، والحصول على التراخيص اللازمة للأحياء، الحضانات، والجمعيات.

7. خدمات المعاشات والتأمينات: يسهل المكتب عملية الحصول على المعاشات والتأمينات، مما يوفر للعملاء راحة البال والدعم اللازم في هذا المجال.

8. إجراءات الإقامة والجنسية: يقدم المكتب خدمات متكاملة لغير المصريين تشمل استخراج الإقامات والحصول على الجنسية.

يمكن للراغبين في الحصول على استشارة قانونية التواصل مع مكتب الأستاذة نهلة بدر عبر الأرقام التالية:- 01270540641- 01003132069

قيمة الاستشارة تبلغ مائة جنيه مصري، تُدفع عن طريق فودافون كاش أو أورنج كاش أو عند التواجد في المكتب شخصيًا.

يعد مكتب الأستاذة نهلة بدر للمحاماة والاستشارات القانونية من المكاتب الرائدة في تقديم الخدمات القانونية المتكاملة، مع الحرص على توفير أفضل الحلول القانونية لعملائه بأسعار مناسبة وخدمات ذات جودة عالية.

1000625296

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى