77
==
منوعات
أخر الأخبار

شابة مصرية مبدعة: نورا محمد الأزهري تلهم الأجيال الجديدة

شابة مصرية مبدعة: نورا محمد الأزهري تلهم الأجيال الجديدة

القاهرة – خاص بـ “إكسترا نيوز”

تُعد نورا محمد الأزهري نموذجاً للشابة المصرية المبدعة والطموحة. ولدت نورا في 16 أغسطس 1984 في حي المنيل بمحافظة القاهرة. بعد إتمام دراستها الثانوية، التحقت بكلية التجارة، حيث أظهرت شغفاً كبيراً بالتجارة والإدارة.

على الرغم من انشغالها بالمسؤوليات المهنية، فإن نورا لا تزال تحتفظ بوقتها لممارسة هواياتها المحببة مثل القراءة والمشي، مما يساعدها في تنمية فكرها وتجديد طاقتها.

وتعمل نورا حالياً كمديرة للبروتوكول والتعاقدات، حيث أثبتت كفاءتها ومهاراتها العالية في هذا المجال. وقد عبرت عن حلمها الكبير في إنشاء شركة متخصصة في تنظيم المؤتمرات، قائلة: “حلمي أن أؤسس شركة لتنظيم المؤتمرات، تكون نموذجاً في الابتكار والتميز.”

إن شغف نورا وإصرارها على تحقيق أحلامها يجعلها قدوة للشباب المصري، ويعكس إمكانيات وإبداع الجيل الجديد من المصريين في مجالات متعددة. ونحن في “إكسترا نيوز” نتمنى لها كل النجاح والتوفيق في تحقيق أحلامها وطموحاتها.

-

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى