منوعات

الصحفية نور سيد التلباني بدأت موهبتها منذ طفولتها وتزوجت المستشار الإعلامي

الصحفية نور التلباني بدأت موهبتها منذ طفولتها وتزوجت المستشار الإعلامي لـ النجم العالمي فان دام

الصحفية نور سيد التلباني بدأت موهبتها منذ طفولتها فهي كانت ومازالت من عشاق القراءة والكتابة .. من الصحفيات اللي قدروا يصنعوا لنفسهم اسم خلال سنوات قليلة لكن بعد تحديات كثيرة كان أولها معارضة أسرتها دخولها عالم الصحافة لخوفهم عليها من مشقة العمل في المجال.

لانه بيتطلب نشاط وتواجد دائم لمواكبة أجدد الأخبار والأحداث .. نور تخصصت في إدارة و رئاسة قسم الفن في صحف ومجلات ومواقع إخبارية متعددة كما إنها حاصلة على دبلومة في مجال الصحافة والإعلام وعملت أيضاً في مراجعة المقالات والديسك وإدارة قسم الفن وأثبتت وجودها بين زملاءها بالعمل والقراء والمتابعين لها على شبكات التواصل الإجتماعي بل والعديد من الفنانين كذلك ..

ويذكر أن نور لقبت “بنور التلباني” بعد زواجها من المستشار الإعلامي الدولي وليد التلباني المعروف بعمله مع النجم العالمي
«چون-كلود ڤان دام » منذ سنوات طويلة ..

WhatsApp Image 2024 03 18 at 12.25.03 AM

وفي لقاء خاص مع وليد التلباني قال عن نور ”أنا عرفت نور من خلال مجال عملنا الإعلامي والصحفي .. من أول لحظة شفتها ما اخدتش في أيدها غلوة ولقيت نفسي متعلق بيها لحد الهوس .. في البداية نور ماكنتش بتطيقني .. إنما سبحان قلاب القلوب .. حبينا بعض واتجوزنا ولقيتها انسانه أجمل بكتير مما كنت متخيل .. نور شاطرة وطموحة وبتتعلم بسرعة .. وحنينة جداً وسن بيت شاطرة .. طباخة ملهاش حل .. إحذر يا بوراك“

نور التلباني صحفية محبوبة من الجميع ومتميزة بشهادة كل من تعامل معها في المجال الصحافي أو الإعلامي ولها مقالات خارج مجال الفن كذلك عن بعض قضايا المجتمع المحلي والدولي كما أنها عضوة بمؤسسة حقوق الإنسان وكذلك الرفق بالحيوان .. وما زالت عندها طموحات وأحلام بتشتغل علي تحقيقها لنفسها ولبلدها .

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
نور التلباني بدأت موهبتها منذ طفولتها وتزوجت المستشار الإعلامي

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى