مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

هاني محمد سعد افندينا .. صوت الحق والتغيير في عالم الصحافة المصرية

هاني محمد سعد افندينا .. صوت الحق والتغيير في عالم الصحافة المصرية

في خطوة تؤكد على رؤيته الاستقلالية والتزامه بقضايا العدالة وحقوق الإنسان، يستمر هاني محمد سعد، المعروف بـ”هاني افندينا”، في تحقيق النجاحات في عالم الصحافة والإعلام.

يقيم هاني محمد سعد في مدينة العبور بمحافظة القليوبية في 27 أغسطس 1985، حيث انطلقت رحلته المهنية المليئة بالتحديات والإنجازات.

يشغل حاليًا منصب رئيس تحرير موقع “عيون الغد”، وهو عضو نقابي فعال في النقابة العامة للصحافة والإعلام الإلكتروني، حيث يسعى دائمًا إلى تعزيز معايير المهنة وحماية حرية التعبير.

وتجلى تفانيه واهتمامه بقضايا حقوق الإنسان في دوره كمنسق إعلامي في منظمة حقوق الإنسان، حيث عمل بجدية لتسليط الضوء على الظلم والاضطهاد في مختلف المجتمعات.

لم يقتصر دور هاني افندينا على الميدان الإعلامي فقط، بل شارك أيضًا في الحياة السياسية كأمين للإعلام في حزب الحركة الوطنية المصرية، حيث أثبت جدارته وقدرته على تمثيل ودعم قضايا الشعب.

بفضل مسيرته المهنية المتميزة وعطائه الدؤوب، يعتبر هاني محمد سعد صوتًا بارزًا يمثل الشباب الطموح والمثقف في مصر، ويعكس تطلعاتهم نحو مستقبل أفضل ومجتمع أكثر عدالة وتطورًا.

بهذه الأفكار النيرة والجهود المبذولة، يبقى هاني محمد سعد رمزًا للتميز والإلهام، وعلامة فارقة في مسيرة الصحافة والإعلام المصري، حيث يواصل تقديم العطاء والإسهام في بناء مستقبل أفضل للوطن والمجتمع.

اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى