منوعات
أخر الأخبار

هايدي أحمد مصطفى تحقق حلمها بتحويل براند Sleepy Panda للمفروشات

هايدي أحمد مصطفى تحقق حلمها بتحويل براند Sleepy Panda للمفروشات إلى الرائدة في مصر والعالم العربي

القاهرة، المهندسين:
أعلنت هايدي أحمد مصطفى، خريجة كلية السياحة والفنادق، عن تحقيق حلمها الطويل بتحويل براند Sleepy Panda للمفروشات إلى الرائدة في مصر والعالم العربي. ولدت هايدي في المهندسين عام 1988، حيث نشأت وتربت، وتلقت تعليمها الجامعي في كلية السياحة والفنادق بالقاهرة.

تتخذ هايدي من مجال التجارة والبيزنس مسارًا لحياتها منذ زمن بعيد، إذ استطاعت بمثابرتها وعزيمتها أن تؤسس براند “Sleepy Panda” للمفروشات قبل عشر سنوات، في عام 2014. ومنذ ذلك الحين، عملت بجدية على تطوير المنتجات وتوسيع نطاق العمل لتحقيق رؤيتها.

تعبر هايدي عن حلمها الكبير بجعل براند “Sleepy Panda” هو الأول في مصر والعالم العربي، وتصدير منتجاتها إلى خارج البلاد، حيث تفخر بأن منتجاتها مصرية 100% وتتمتع بجودة عالمية تنافسية.

وفي تعليقها على هذا الإنجاز، قالت هايدي: “إن تحقيق هذا الحلم يعد إنجازًا شخصيًا كبيرًا بالنسبة لي. كنت دائمًا أؤمن بقوة العمل والإصرار، وهذا ما دفعني للاستمرار في سعيي نحو تحقيق هذا الهدف. أرغب في أن تكون ‘Sleepy Panda’ رمزًا للجودة والتميز في عالم صناعة المفروشات، وسأواصل بذل كل جهدي لتحقيق هذا الهدف”.

وختمت هايدي كلمتها بالشكر لكل من دعمها ووقف بجانبها في رحلتها، مؤكدة أن هذا الإنجاز هو بمثابة بداية جديدة لبراند “Sleepy Panda” ولمسيرتها المهنية في مجال صناعة المفروشات.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
أحمد مصطفى تحقق حلمها بتحويل براند Sleepy Panda للمفروشات

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى