77
منوعات
أخر الأخبار

هجوم إلكتروني على “تيك توك”

تقرير صحفي:

على وقع الهجمات الإلكترونية التي تعرضت لها منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة “تيك توك”، أعلنت الشبكة عن تعرض حسابات بارزة، بما في ذلك حساب شبكة الأخبار الأمريكية “سي إن إن”، للتسلل والاختراق.

وفي تصريح لمتحدث باسم الشركة، أكد أن عدد الحسابات المتضررة كان “منخفضًا للغاية”، مع توضيحه لجهود الشركة في تعزيز الدفاعات الأمنية لمنع واحتواء هذه الهجمات. وأشار المتحدث إلى أن “تيك توك” اتخذت خطوات فورية لوقف الهجوم والعمل على منع تكراره مستقبلاً.

وعلى نحو متصل، أكد المتحدث أن الشركة تعمل بشكل مباشر مع أصحاب الحسابات المتضررة لاستعادة إمكانية الدخول إليها، في حال الحاجة إلى ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن “سي إن إن” كانت من بين العلامات التجارية الكبرى التي نبهت إلى الهجوم الإلكتروني الذي استهدف حساباتها، وذلك بعد أن كان موقع “سيمافور” الإخباري أول من أبلغ عن اختراق حسابها على “تيك توك”، مما دفعها إلى تعليق حسابها لعدة أيام.

تلك الحوادث تسلط الضوء على أهمية تعزيز الأمان الإلكتروني للمنصات الرقمية الكبيرة، وتعزز دعوات لتكثيف الجهود لمكافحة التهديدات الإلكترونية وحماية البيانات الشخصية والحسابات على الإنترنت.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
1 1719425

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى