مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

هدير خميس رجب: رحلة نجاح من ميكب ارتيست إلى مالكة بيوتي سنتر متخصص في الإسكندرية

هدير خميس رجب: رحلة نجاح من ميكب ارتيست إلى مالكة بيوتي سنتر متخصص في الإسكندرية

في خطوة مميزة نحو تحقيق حلمها الكبير، تستعد هدير خميس رجب، من سكان محافظة الإسكندرية، لافتتاح بيوتي سنتر متخصص في معالجة الشعر والبشرة، وذلك بعد مسيرة حافلة بالنجاحات والتميز.

هدير خميس رجب، التي تبلغ من العمر الآن ٣١ عامًا، بدأت رحلتها المهنية كميكب ارتيست وصاحبة لصالون M&H، حيث اكتسبت خبرة واسعة في مجال المكياج والعناية بالبشرة. ومن ثم، استقرت على فكرة تحقيق حلمها بإنشاء بيوتي سنتر يجمع بين خدمات معالجة الشعر والبشرة تحت سقف واحد.

تتمتع هدير بخبرة واسعة في معالجة الشعر والبشرة، حيث حصلت على شهادة معتمدة من وزارة التضامن وكارنيه مزاولة المهنة، بالإضافة إلى شهادة من البورد الأمريكي في مجال معالجة الشعر والبشرة، مما يضمن لزبائنها الجودة والاحترافية في الخدمات التي تقدمها.

“حلمي أن أرى بيوتي سنتري يصبح مرجعية في مجال معالجة الشعر والبشرة في الإسكندرية، وأن أقدم لزبائني أحدث التقنيات والخدمات لتلبية احتياجاتهم وتحقيق رضاهم التام”، تعلق هدير خميس رجب عن رؤيتها لمستقبل بيوتي سنترها.

تجدر الإشارة إلى أن افتتاح بيوتي سنتر هدير خميس رجب سيكون بموقع مميز في قلب مدينة الإسكندرية، حيث من المتوقع أن يكون مركزًا مفضلاً لكل من يبحث عن الجمال والعناية بالنفس.

إن نجاح هدير خميس رجب يمثل قصة إلهام للشباب الطموح، حيث تجسدت فيها الإصرار والعزيمة على تحقيق الأحلام، مما يجعلها قصة نجاح محفزة للجميع.

نتمنى لهدير كل التوفيق والنجاح في مشروعها الجديد، وننتظر بفارغ الصبر افتتاح بيوتي سنترها لنستمتع بخدماتها المتميزة والمبتكرة.

اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى