منوعات
أخر الأخبار

هند قديس مرزوق بخيت”الدكتورة الشابة ..رحالة النجاح والتميز في خدمة المجتمع

“هند قديس مرزوق بخيت”الدكتورة الشابة ..رحالة النجاح والتميز في خدمة المجتمع وتنمية الأجيال”

تتألق شخصية الشابة المبدعة هند قديس مرزوق بخيت، خريجة بكالوريوس خدمة اجتماعية. ومحملة بماجستير مهني في الصحة النفسية والإرشاد الأسري. ودكتوراه مهنية في التنمية البشرية..كأحد أمهر الشباب الذين يسعون جاهدين إلى تحقيق التميز وخدمة المجتمع.

تعتبر هند قديس مرزوق بخيت، البالغة من العمر 27 عامًا، من سكان مركز الغنايم في محافظة أسيوط، رمزًا للإصرار والعزيمة في تحقيق الأهداف. كما تسعى دائمًا إلى مساعدة الآخرين على تحسين جودة حياتهم وتحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية.

كما عبرت هند قديس عن طموحها في تميز في عملها كأخصائية نفسية تنموية. مؤكدة على أهمية دورها في تشجيع الأجيال الجديدة على بناء مستقبل مشرق وصناعة أجيال ناجحة، تعرف قيم ومقومات بلدها الحبيب مصر.

ولكن قالت هند: “حلمي أن أكون دائمًا عونًا للناس ليعيشوا حياة أفضل، وأن أكون محفزًا للشباب لتحقيق التميز والنجاح في حياتهم.

فأنا أؤمن بأن النجاح الحقيقي يبدأ بالإصرار والتغيير. وأن أهمية التعثرات في الطريق إلى النجاح لا تقلل من قيمة الوصول إلى الهدف المنشود”.

مسيرتها المهنية والأكاديمية

ايضا من خلال مسيرتها المهنية والأكاديمية. استطاعت هند قديس مرزوق بخيت أن تثبت جدارتها وتقدم خدماتها المتميزة في مجال الصحة النفسية وتنمية الفرد والمجتمع.

لذلك في ختام حديثها، أكدت هند على أن العزيمة والإرادة الصلبة هما السر وراء تحقيق الأهداف والنجاح الدائم. مشيرة إلى أنه بالاستمرارية والتفاني يمكن للإنسان أن يتخطى الصعاب ويصل إلى قمة النجاح.

بينما تحظى هند قديس مرزوق بخيت بإعجاب واحترام الجميع، حيث تظل قصتها مصدر إلهام للشباب الطموح في مصر وخارجها.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
20240212 131320 ٠٠٠٠

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى