منوعات
أخر الأخبار

وزير التموين يعلن عن إقامة معارض ‘أهلا رمضان’ بتخفيضات تصل إلى 30% في شمال سيناء

وزير التموين يعلن عن إقامة معارض ‘أهلا رمضان‘ بتخفيضات تصل إلى 30% في شمال سيناء

وزير التموين يعلن عن إقامة معارض ‘أهلا رمضان’ بتخفيضات تصل إلى 30% في شمال سيناء . أعلن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن استمرار إقامة معارض ‘أهلا رمضان‘ في محافظات مصر. استعدادًا لحلول شهر رمضان الكريم. وأكد المصيلحى على أهمية توفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين. حيث تتوفر تخفيضات تصل إلى 30% على مجموعة متنوعة من المنتجات.

تمت إقامة 5 معارض ‘أهلا رمضان‘ رئيسية في محافظة شمال سيناء، تحديدًا في العريش، بئر العبد، الشيخ زويد، الحسنة، ونخل. وقد تم تجهيز 20 شادرًا حتى الآن في المناطق ذات أعلى احتياجات في المحافظة، مع خطط لزيادتها في الأيام القادمة. بالإضافة إلى مشاركة 14 منفذًا للجمعيات، و14 مجمعا استهلاكيا، و20 جمعية تعاونية.

تشمل المعارض والشوادر مجموعة واسعة من السلع الغذائية والاستهلاكية، وتشهد حملات يومية للتأكد من تطبيق التخفيضات المعلنة. بالإضافة إلى تشكيل لجان للمرور على الأسواق والمعارض للإشراف على جودة السلع والأسعار.

وتشارك الشركة العامة لتجارة الجملة في معرض ‘أهلا رمضان‘ بالعريش، حيث يتم طرح عدة منتجات بأسعار منخفضة مقارنة بالأسواق. مثل كيلو السكر بـ 27 جنيهًا، وكيلو الأرز بـ 35 جنيهًا. وزيت الطعام بأسعار تبدأ من 65 جنيهًا وحتى 77 جنيهًا، بالإضافة إلى منتجات أخرى مثل المعكرونة والصلصات بأسعار مخفضة.

تأتي هذه المبادرات في إطار جهود الحكومة لتخفيف العبء المالي عن كاهل المواطنين في شهر رمضان. وتوفير السلع الأساسية بأسعار معقولة.”

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
وزير التموين: إقامة 5 معارض أهلا رمضان فى شمال سيناء بتخفيضات 30%

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى