77
رياضة
أخر الأخبار

وزير الشباب والرياضة يدعم منتخب مصر قبل مواجهة بوركينا فاسو: الجهود ستؤتي ثمارها

تجلت روح الدعم والتشجيع من وزير الشباب والرياضة، د. أشرف صبحي، حيث حرص على التواجد في استاد القاهرة الدولي مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لمباراة المنتخب المصري لكرة القدم. وأكد د. صبحي ثقته في قدرة الفريق والجهاز الفني على تحقيق الانتصار في مواجهة منتخب بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم ٢٠٢٦.

وتحدث وزير الشباب والرياضة عن أهمية هذه المواجهة للمنتخب الوطني ولتطلعات الشعب المصري، مشيرًا إلى الدور الكبير الذي يلعبه الفريق في رفع روح المجتمع وتعزيز الهوية الوطنية.

كما وجه د. أشرف صبحي دعوته للجماهير المصرية لحضور المباراة ودعم اللاعبين، مشددًا على أهمية تحقيق الفوز في هذه المواجهة الحاسمة، وذلك للانتقال بثقة نحو تحقيق الهدف الكبير وتحقيق التأهل لكأس العالم.

ومن جانبه، أعرب قائد المنتخب، محمد صلاح، عن استعداده واستعداد زملائه لتقديم أداء مميز والسعي نحو الفوز في المباراة، مشيرًا إلى رفع معنويات الفريق وتعزيز الروح القتالية للوصول إلى النتيجة المرجوة.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

islamrozaik

كاتب ومطور لدي موقع اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى