77
منوعات
أخر الأخبار

استعداداً لعرضه.. الشركة المنتجة لـ “ولاد رزق 3” تشوق الجمهور

استعداداً لعرضه.. الشركة المنتجة لـ “ولاد رزق 3” تشوق الجمهور

الشركة المنتجة لفيلم “ولاد رزق 3” تثير حماس الجمهور قبيل عرض الفيلم، حيث قامت بإطلاق مجموعة جديدة من الصور للفيلم، مما أثار توقعات المشاهدين لمشاهدة العمل السينمائي في الفترة القادمة. يأتي هذا في إطار المنافسة الشرسة التي يخوضها الفيلم مع عدد من الأفلام الأخرى المقرر طرحها خلال موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

نجوم يتألقون:

من المتوقع أن يحقق “ولاد رزق 3” نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر المصري، نظرًا لاحتضانه لنخبة من نجوم الفن ذوي الشعبية الواسعة، بالإضافة إلى نجاحات الأجزاء السابقة من الفيلم على الصعيدين الجماهيري والفني.

تفاصيل حول الفيلم:

وفي هذا السياق، يقدم “الأسبوع” لقرائه تغطية شاملة لكل ما يتعلق بفيلم “ولاد رزق 3″، بدءًا من أبطاله المتألقين، حيث يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن الشهيرين مثل: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وغيرهم الكثير.

قصة مثيرة:

تدور أحداث الفيلم حول سرقة مهمة تتعلق بشخصية مشهورة من قبل أبطال العمل، الأمر الذي يقلب حياتهم رأسًا على عقب ويضعهم في سلسلة من الصراعات والمواجهات، مما يضفي على الفيلم جرعة من التشويق والإثارة.

مواقع التصوير:

يُذكر أن جزءًا من أحداث الفيلم تم تصويره في العاصمة السعودية الرياض، ما يضيف جوًا من التنوع والغموض للعمل.

تاريخ العرض:

ومن المقرر عرض فيلم “ولاد رزق 3” في السينمات المصرية ابتداءً من 13 يونيو، وهو قرار استراتيجي يهدف إلى تحقيق أقصى استفادة من إيرادات الفيلم قبيل بدء منافسة أفلام عيد الأضحى، وهو موعد انتظره عشاق السينما بفارغ الصبر.

ختامية:

بهذه الطريقة، تواصل الشركة المنتجة لـ “ولاد رزق 3” استراتيجيتها الناجحة في جذب الجماهير وتحقيق النجاح الكبير على الصعيدين التجاري والفني، مما يجعل الفيلم واحدًا من أبرز الأعمال المرتقبة خلال هذا الموسم السينمائي.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
61ff36e7 21c6 4871 b315 17fc80e79288

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى