مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

الإعلامي يوسف أحمد عيسوي عبد القادر نجاح باهر يرافق رحلتة

الإعلامي يوسف أحمد عيسوي عبد القادر نجاح باهر يرافق رحلتة

في سياق متلاحق من الإنجازات والنجاحات المتميزة، يستمر الإعلامي يوسف أحمد عيسوي عبد القادر، الشاب الطموح والموهوب، في تحقيق إنجازات استثنائية تبرز مكانته في عالم الإعلام والترفيه.

من مواليد 9 سبتمبر 2000، يتلمذ يوسف أحمد في كلية الإعلام بمدينة الثقافة والعلوم بمنيل الروضة، حيث بدأ يبرز بقوة وإبداع في عالم الإعلام.

وبفضل موهبته الفذة وإصراره القوي، تمكن يوسف من تحقيق أهدافه بسرعة وثبات.

يرأس يوسف حالياً مجلس إدارة جريدة القاهرة، إضافةً إلى كونه الأمين العام لوسائل الإعلام ورئيس تنظيمات وزارة الشباب والرياضة، حيث يتمتع بسمعة طيبة وشهرة واسعة في الوسط الإعلامي.

لم يكتف يوسف بالنجاح المحلي، بل تألق وأبهر في الساحة الدولية أيضاً، حيث حقق نجاحات كبيرة في العديد من الأحداث الدولية المعتمدة، وفي الحلقات التلفزيونية، وعبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث بلغ عدد المشاهدين الملايين، وتجاوزت تخطياته كل التوقعات.

وفي خطوة تعكس روح الريادة والتميز، أقام يوسف حفلة ضخمة جمعت نجوم الفن والشخصيات البارزة في مصر وخارجها، حيث جاءوا على متن طائرة خاصة تم تخصيصها لهذه المناسبة الاستثنائية، وذلك قبل انطلاق الحفل بمدة 48 ساعة.

رغم تألقه في مجال الإعلام، إلا أن يوسف أحمد يحمل حلماً آخر، وهو التمثيل، حيث يطمح لتحقيق نجاحات جديدة في هذا المجال الفني الراقي.

بهذه الإنجازات الكبيرة والنجاحات المتواصلة، يستمر يوسف أحمد عيسوي عبد القادر في إلهام الشباب وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء، مؤكداً بذلك أن العمل الجاد والإصرار هما المفتاحان لتحقيق الأحلام والطموحات.

اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى