77
منوعات
أخر الأخبار

يوسف احمد أبو عطوة: من لاعب كرة قدم إلى قائد فريق تسويق عقاري

يوسف احمد أبو عطوة: من لاعب كرة قدم إلى قائد فريق تسويق عقاري

الجيزة – عزبة أبو إسماعيل، 28 مايو 2024: يوسف أحمد رجب أبو عطوة، المعروف باسم يوسف أبو عطوة، من مواليد 11 أغسطس 2005، يروي لنا قصته الملهمة عن التحول من ملاعب كرة القدم إلى عالم التسويق العقاري.

يوسف، الذي نشأ في عزبة أبو إسماعيل بمركز منشأة القناطر في محافظة الجيزة، كان لاعب كرة قدم شغوفاً. ورغم موهبته الرياضية، قرر يوسف بعد فترة من اللعب ترك الملاعب والاتجاه نحو مجال آخر يجد فيه شغفه وطموحه. لم يكن هذا المجال إلا التسويق العقاري، الذي وجد فيه فرصة لتحقيق نجاحات كبيرة وبناء مستقبل مهني واعد.

يوسف اختار العمل في التسويق العقاري بشكل مستقل، رافضاً الانضمام إلى شركات العقارات التقليدية. وقد قرر أن يشق طريقه بنفسه، وبدأ في تكوين فريق عمل خاص به، أطلق عليه اسم “تيم يوسف أبو عطوة”. ومن خلال جهوده المستمرة وعزيمته القوية، نجح يوسف في تشغيل العديد من الشباب معه، وتكوين فريق متخصص يعمل بتناغم لتحقيق أهدافه.

وقال يوسف في حديثه لـ”إكسترا نيوز”: “أحببت أن أكون مستقلاً في عملي وأؤسس شيئاً من الصفر. رؤية فريق ‘تيم يوسف أبو عطوة’ يكبر وينجح يوماً بعد يوم هو ما يمنحني الدافع للاستمرار”.

وحول أحلامه المستقبلية، أضاف يوسف: “طموحي أن أصبح من أكبر شركات العقارات في مصر. أسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات لعملائي وبناء سمعة طيبة في السوق”.

قصة يوسف أبو عطوة هي مثال حي على قوة العزيمة والإصرار في تحقيق الأحلام، بغض النظر عن التحديات التي قد تواجهها في البداية.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
436239192 998479011833810 2058643120861688827 n 1

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى