منوعات
أخر الأخبار

يوسف السباعي محمد مسعد

يوسف السباعي محمد مسعد : رحالة الكلمة ومستشار مالي وإداري يرشح نفسه لمجلس النواب 2025

**تاريخ النشر: 1 فبراير 2024 – جريدة إكسترا نيوز**

أعلن يوسف السباعي محمد مسعد طه ، المعروف بين أوساط الشباب برحالة الكلمة والمستشار المالي والإداري. عن ترشحه لعضوية مجلس النواب عن الدائرة الخامسة في مركز دكرنس بني عبيد شربين في الانتخابات المقرر إجراؤها في عام 2025.

وُلد يوسف السباعي في قرية منشأة عبد الرحمن بمركز دكرنس، محافظة الدقهلية، في 28 فبراير 1989. حاز على شهادة البكالوريوس من جامعة المنصورة في كلية التجارة قسم المحاسبة وإدارة الأعمال.

تحدث السباعي عن حبه الشديد للكتابة. حيث أنتج العديد من المؤلفات التي تشمل رحلة استقصاء والقدوة الحسنة ورحلة إلى دار القرار، بالإضافة إلى دواوين شعرية وقصص قصيرة.

قبل ترشحه لمجلس النواب، عمل يوسف السباعي كمحاسب في شركة UTC بالمنصورة. وكمشرف عمليات في مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الملك عبد العزيز بجدة. حالياً، يشغل منصب مستشار مالي وإداري لدى مجموعة شركات المتحدة للإستثمار والتطوير العقاري.

في إطار نشاطه السياسي، يشغل يوسف السباعي عدة مناصب، منها عضوية اللجنة الاستشارية العليا بالمجلس القومي للشباب. وعضوية المجلس الدولي للسلام والتنمية والدفاع عن حقوق الإنسان، وعضوية اتحاد الشباب العربي الإفريقي. كما يشغل رئاسة لجنة الشباب بمحافظة الدقهلية ورئاسة اتحاد شباب مصر للريادة والتنمية.

من جانب آخر، يعمل السباعي كمستشار مالي وإداري لدى شركة الأخوين للإستثمار العقاري وإدارة الأملاك بالمملكة العربية السعودية. ومستشار مالي وإداري بمجموعة شركات أسفار جدة للمقاولات.

تختتم سيرته الوطنية والعملية بترجيحه خوض غمار الانتخابات المقبلة لمجلس النواب. حيث يعتبر نفسه ركيزة مهمة لتحقيق التنمية وتعزيز دور الشباب في العملية السياسية.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
يوسف السباعي محمد مسعد

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى