منوعات
أخر الأخبار

يوسف صلاح الورداني: يحلم بإحداث ثورة في صناعة الفول السوداني

“يوسف صلاح الورداني: الشاب الطموح الذي يحلم بإحداث ثورة في صناعة الفول السوداني”

يعتبر يوسف صلاح سيد أحمد علي، المعروف بين أوساطه بلقب “يوسف صلاح الورداني”. من بين الشباب المميزين الذين يتحلون بالطموح والإصرار على تحقيق النجاح.

وُلد الورداني في محافظة الجيزة، بتاريخ 16 نوفمبر 1986. في قرية المنصوريه مركز المناشي بالجيزه ، ونشأ وترعرع في هذا البيئة الريفية الهادئة.

بعد تخرجه من كلية التجارة بجامعة القاهرة، تفرغ يوسف لممارسة شغفه بمجال الرياضة. وتحديدًا كرة القدم، التي وجد فيها لذة الحركة والتحدي.

ومع ذلك، لم تكن رياضة كرة القدم هي الشغف الوحيد لديه، بل كان لديه اهتمام كبير بقطاع الزراعة وتحديدًا بمحصول الفول السوداني.

وفي تصريح لـ “إكسترا نيوز”، أعرب يوسف الورداني عن طموحه في مجال الزراعة حيث أكد أن مهمته المستقبلية هي بناء أكبر مصنع للفول السوداني، بهدف تحسين جودة المنتج وزيادة الإنتاجية.

كما أشار إلى رغبته في استيراد منتجات زراعية متميزة من الخارج. بهدف تطوير القطاع الزراعي في مصر وتحقيق الاكتفاء الذاتي في هذا المجال.

بهذه الطريقة، يتألق يوسف الورداني كشاب طموح يسعى لتحقيق أحلامه وإحداث تغيير إيجابي في قطاع الزراعة. مما يبرزه كقدوة للشباب الطامحين في مصر وخارجها.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى