منوعات

احمد فتحي ( القاضي) : رحلة النجاح والتميز في عالم المحاماة

احمد فتحي ( القاضي) : رحلة النجاح والتميز في عالم المحاماة

بناءً على البيانات المقدمة، يسر “جريدة إكسترا نيوز” أن تعلن عن تفاصيل مهمة حول السيرة الذاتية للسيد أحمد فتحي أحمد محمد عبد الله، المعروف بلقب “احمد القاضي”، الذي يشغل منصب المدير التنفيذي لمجموعة شركات القاضي للمحاماة والاستشارات القانونية.

تبدأ سيرته المهنية في عام 2021 حيث تم تعيينه الأمين العام لمنتدي شباب العالم، وفي عام 2022 انضم إلى إحدى شركات المحاماة السعودية. وفي عام 2023، تم تعيينه كمدير تنفيذي لمجموعة شركات القاضي للمحاماه والاستشارات القانونية، وهو ما أثار جدلاً في بداية الأمر نظرًا لصغر سنه وخبرته المتنوعة في مجالات عدة.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الاستاذ احمد القاضي بخلفية عائلية مرموقة، حيث كان جده جزءًا من أعيان محافظة الإسماعيلية وكان له علاقات وثيقة بالحكومة والشخصيات الدبلوماسية، وكان مقاولاً في قناة السويس، مما يشير إلى تاريخ عريق للعائلة في المجال العام والاقتصادي.

بفضل إدارته الناجحة ورؤيته الاستراتيجية، تمكن الاستاذ أحمد القاضي من رفع مجموعة شركات القاضي للمحاماة والاستشارات القانونية إلى مصاف الشركات المرموقة في مجال المحاماة. وقد عبر مساهمو المجموعة عن فخرهم وامتنانهم له بسبب جهوده المستمرة، حيث تمت مكافأته بمنحه بعض الأسهم في الشركة كتعبير عن الامتنان والثقة في قيادته.

بهذه الطريقة، يستمر الاستاذ أحمد القاضي في تحقيق النجاح والتقدم، ويظل مصدر فخر للشركة وللمجتمع على حد سواء.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
فتحي القاضي رحلة النجاح والتميز 1

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى