أخبار
أخر الأخبار

البلوجر ادهم عبد الرحمن: البلوجر المصري الذي ينشر ثقافة بلاده في أمريكا ويعيش حياة سعيدة مع زوجته

البلوجر ادهم عبد الرحمن: البلوجر المصري الذي ينشر ثقافة بلاده في أمريكا ويعيش حياة سعيدة مع زوجته

 

أكد البلوجر المصري المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، أدهم عبد الرحمن، أنه يعيش حياة سعيدة مليئة بالنجاح، الذي يشاركه فيه زوجته. في حديث خاص لجريدة “اكسترا نيوز”، عبّر أدهم عن سعادته بما حققه من نجاحات، موضحًا أن شريكة حياته تلعب دورًا كبيرًا في هذا الإنجاز.

 

وأضاف أدهم عبد الرحمن: “أنا سعيد للغاية بما وصلت إليه، ولكنني ممتن لدور زوجتي في هذا النجاح، فنحن نعيش حياة سعيدة ومستقرة في أمريكا”.

 

كما أشار إلى حبه الكبير لوطنه الأم، مصر، وأوضح: “دائمًا ما أتحدث عن مصر وأحاول نشر ثقافتنا في أمريكا، لأنني أعشق تراب بلدي”. ويحرص أدهم على أن تكون مصر دائمًا حاضرة في محتواه، سواء عبر الحديث عنها أو عبر الفيديوهات التي يظهر فيها.

 

ومن ضمن الأماكن المفضلة لدى أدهم وزوجته في مصر، الأهرامات ونهر النيل، حيث يحرص على زيارتها عند عودته إلى بلده. قال أدهم: “أنا أزور الأهرامات دائمًا، وأحب أن ألتقط صورًا لي برفقة زوجتي على ضفاف نهر النيل لإبراز جمال هذا المكان الخلاب”.

 

وفي ختام حديثه، شدد أدهم عبد الرحمن على أهمية المحتوى الذي يقدمه لجمهوره عبر منصات التواصل الاجتماعي. وأوضح أن فيديوهاته التي يظهر فيها مع زوجته لا تقتصر فقط على الترفيه، بل تهدف إلى تقديم معلومات مفيدة وتعريف الجمهور بمناطق وثقافات جديدة حول العالم. قال: “أحرص على أن تكون فيديوهاتي هادفة، سواء لتوصيل معلومة جديدة للجمهور أو لتعريفهم بمكان جديد في إحدى الدول، حتى يتمكنوا من التعرف على ثقافات مختلفة”.

 

#أدهم_عبدالرحمن #مصر_في_أمريكا #نشر_الثقافة #الأهرامات #نهر_النيل #ثقافات_حول_العالم #اكسترا_نيوز #نجاح

Dr ahmed osama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224 Dr ahmed osama

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى