77
منوعات
أخر الأخبار

تسريب يكشف تفاصيل شاشة هاتف Galaxy Z Fold 6 الخارجية

تسريب يكشف تفاصيل شاشة هاتف Galaxy Z Fold 6 الخارجية

من المتوقع أن يشهد حدث سامسونج Unpacked الثاني لعام 2024، المقرر عقده في يوليو في باريس، إطلاق هواتف Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6، بالإضافة إلى نماذج جديدة من Galaxy Watch و Galaxy Buds. وتأتي هذه التوقعات وسط ترقب واسع من عشاق التكنولوجيا والمستخدمين.

تسريبات جديدة حول هاتف Galaxy Z Fold 6 تشير إلى أن الجهاز سيحتوي على شاشة خارجية أوسع من الإصدار السابق. هذا ما أكده تسريب من مصدر موثوق في الصناعة، المعروف باسم IceUniverse، والذي نشر صورة لجزء من الشاشة الخارجية لهاتف Z Fold 6 على موقع X. الصورة، رغم أنها لم تظهر الجهاز بالكامل، إلا أنها كشفت عن حواف متناظرة على الشاشة الخارجية.

من الواضح أن سامسونج تعمل على تحسين نسبة الشاشة الخارجية لتسهيل استخدام الهاتف عندما يكون مفتوحًا. ورغم ذلك، فإن هذه الشاشة الأوسع لن تتطابق تمامًا مع أبعاد أجهزة Pixel Fold أو OnePlus Open، حسب ما تداوله الشائعات.

وفي تفاعل مع أحد مستخدمي موقع X، أوضحت IceUniverse أنه من المحتمل أن يكون هناك نموذج واحد فقط من Z Fold 6 هذا العام. وهذا يعزز التكهنات بأن نموذج Z Fold 6 Ultra قد يستغرق وقتًا أطول للوصول إلى الأسواق.

تتداول أيضًا شائعات حول إصدار Galaxy Z Fold FE بسعر معقول، بالإضافة إلى تطوير هاتف Galaxy Z Fold نحيف. ورغم ذلك، يبدو من غير المحتمل أن تكون جميع هذه التسريبات دقيقة، حيث سيكون من الصعب على سامسونج التفريق بوضوح بين ثلاثة نماذج إضافية قابلة للطي.

في الختام، يظل عشاق التكنولوجيا في انتظار حدث سامسونج Unpacked بفارغ الصبر، حيث يتوقعون رؤية الابتكارات الجديدة والتصاميم المحسنة التي ستقدمها سامسونج في أجهزتها المقبلة. ومع اقتراب موعد الحدث، تزداد التكهنات والتوقعات حول ما ستقدمه سامسونج لعشاقها في جميع أنحاء العالم.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
z fold1 5 1712150350353

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى