تكنولوجيا
أخر الأخبار

OpenAI : تخطط لإعلان منافس بحث جوجل يوم الاثنين

OpenAI : تخطط لإعلان منافس بحث جوجل يوم الاثنين

تقترب OpenAI من الكشف عن منتج بحث جديد قائم على الذكاء الاصطناعي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنه يوم الاثنين، وفقًا لوكالة رويترز، مما يشكل تحديًا للتنافس مع جوجل، العملاق في مجال البحث.

موعد الإعلان لا يزال مرشحًا للتغيير، وذكرت وكالة بلومبرغ أن شركة الذكاء الاصطناعي المدعومة من مايكروسوفت، التي تُعرف باسم Perplexity، تعمل أيضًا على منتج بحث قد يتنافس مع جوجل.

يتوقع أن يأتي إعلان OpenAI قبل يوم واحد من بدء مؤتمر Google I/O السنوي يوم الثلاثاء، حيث من المتوقع أن تكشف جوجل عن عدد كبير من المنتجات ذات الصلة بالذكاء الاصطناعي.

تم تطوير منتج البحث من OpenAI كامتداد لمنتج ChatGPT، ويسمح للروبوت ChatGPT بسحب المعلومات مباشرة من الويب وتضمين المصادر.

من المهم لاحظة أن ChatGPT واجه صعوبات في توفير معلومات دقيقة وفي الوقت الفعلي من الويب، وكان يواجه ضغوطًا لتوسيع قاعدة مستخدميه.

تقدم Perplexity واجهة بحث تعتمد على الذكاء الاصطناعي تعرض المصادر في النتائج والصور بالإضافة إلى النص في ردودها، وتضم حاليًا ما يقرب من 10 ملايين مستخدم نشط شهريًا.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

islamrozaik

كاتب ومطور لدي موقع اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى