منوعات
أخر الأخبار

So Art handmade تُبهر العملاء بأعمال يدوية متميزة

So Art handmade تُبهر العملاء بأعمال يدوية متميزة

المقدمة:

تُعتبر شركة So Art، التي تأسست في عام 2019 بواسطة سارة أشرف كمال، واحدة من أبرز الشركات في مجال الأعمال اليدوية، حيث تقدم تشكيلة واسعة من المنتجات المصنوعة يدويًا تتضمن الصلصال الحراري، الشموع الطبيعية، والديكورات الخرسانية.

المجالات الرئيسية:

  1. الصلصال الحراري: تُقدم So Art تصاميم فنية متميزة على مجموعة واسعة من الأشكال مثل المجات، والدلايات العربية، والميداليات، والبراويز، والسبح، والفوانيس.
  2. الشموع الطبيعية: تقدم الشركة شموع خام طبيعية 100% آمنة لمرضى الحساسية، مع توفير مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال العصرية والكلاسيكية.
  3. الديكورات الخرسانية: يتم استخدام الماربل بودر في صناعة أشكال ديكورية عصرية تختارها العملاء لتجميل منازلهم.

الاهتمام بالعملاء:

تؤكد So Art على أهمية التواصل مع العملاء ما بعد البيع لتقييم رضاهم عن المنتجات وحل أي مشكلة تواجههم، مما يعكس تفانيها في تقديم خدمات مميزة ومستدامة لعملائها.

التميز في التقديم:

تتميز الشركة بلمسة جمالية خاصة في تغليف منتجاتها لتقديمها كهدايا، مما يعكس حرصها على تقديم تجربة تسوق متميزة وراقية لعملائها.

الختام:

تتعهد So Art بمواصلة التطور وتقديم مزيد من المجالات اليدوية لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق رضاهم، مع التركيز على بناء علاقات قائمة على الثقة والتفاهم مع كل عميل لتحقيق هدفها الرئيسي في جعل كل عميل عميلا دائما.

روابط:

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
So Art handmade تُبهر العملاء بأعمال يدوية متميزة وتفاهم ما بعد البيع 2

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى