77
منوعات
أخر الأخبار

د. أكرم المصري نوار.. رحالة العلم والخدمة تتربع على عرش العطاء”

أكرم المصري نوار .. رحالة العلم والخدمة تتربع على عرش العطاء”

في محافظة الفيوم، بلاد الطبيعة الساحرة والتاريخ العريق، منذ 2002 نشأ وترعرع الدكتور أكرم محمد المصري نوار احد قادة الجيش الابيض لعائلة نوار ، حاملاً في جعبته حب العلم والشغف بخدمة مجتمعه. ولدى دخوله الحياة الجامعية، ازدهرت قدراته وبرزت مواهبه في مجال الطبيعة وعلومها، درس في كلية العلاج الطبيعي بسوهاج ثم انتقل ليكمل المسيرة بكلية العلاج الطبيعي بجامعة الأهرام الكندية.

ومنذ ذلك الحين، لم يكن طموحه يتوقف عند حدود الأفق، بل تجاوزها بكل إرادة وعزيمة، حتى باتت أعماله الخيرية وإنجازاته العلمية تتربع على عرش الاحترام والتقدير.

فقد شارك الدكتور أكرم المصري نوار في عدة مجالات ومناصب تؤكد على تعدد مواهبه وقدراته القيادية، حيث شغل منصب مسؤول اللجنة العليا للشباب والعلاقات العامة، ودعم الجيش والشرطة، والوحدة الوطنية في المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان. ولم يكتفي بذلك، بل تولى أيضًا رئاسة اللجنة العليا للصحة ودعم مؤسسات الدولة في المنظمة المصرية لحقوق الإنسان والتنمية.

كما تم اختياره من قادة بعض المؤسسات مديراً لهيئة العلاقات العامة بجريدة صوت الناس الحر و أيضاً محرراً صحفياً بجريدة أخبار مصر والامة العربية حتى تم تكريمة للمشاركه الفعاله لأستقرار الوطن وحماية الحقوق والحريات حسب الدستور والقانون.

إلى جانب أعماله في المجتمع المدني، عمل الدكتور أكرم كدكتور بكلية العلاج الطبيعي، حيث قدم خبراته ومعرفته العلمية لصالح الجيل الجديد من الطلاب، مما جعله قدوة مشرقة في مجال التعليم والتدريب.

ولم يكن انجازاته مقتصرة على العمل الإداري والتنظيمي فقط، بل حصل أيضًا على عدة دورات وشهادات تقديرية تؤكد على تميزه وتفانيه في خدمة مجتمعه وبلاده، من بينها شهادة اعتزاز وافتخار من المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان وشهادة اتمام دبلومة مكافحة الفساد بتقدير جيد جداً.

وكما يعتنق الدكتور أكرم قيم الخير والعطاء، فقد كرّمه فريق القوافل الطبية لجمعية رسالة للأعمال الخيرية، وشارك في تقديم الرعاية الطبية في محافظات مختلفة، كما تم تكريمة كعضو من الاعضاء الناشطين داخل الجمعية المصرية لتطوير التعليم الطبي المستمر وتم إختيار كعضو لجنة متابعه للماده العلميه للمؤتمرات مما يجسد روح التطوع والمساهمة في بناء وتطوير المجتمع.

كما كان له دور فعال في حضور العديد من الندوات والمبادرات لمقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وأصبح عضواً مشاركاً في التحالف الوطني للعمل الاهلى التنموى لمبادرة كتف في كتف.

في الختام، يظل د. أكرم المصري نوار رمزًا للعلم والخدمة، حيث يبذل جهودًا متواصلة في خدمة وطنه ومجتمعه، مما يجعله قدوة للشباب الطموح ومثلا يحتذى به في طريق النجاح والتميز.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
445591120 448931381221137 4262651882866304339 n

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى