حوادث
أخر الأخبار

إخلاء سبيل بكفالة.. جديد قضية مغني المهرجانات عصام صاصا

إخلاء سبيل بكفالة.. جديد قضية مغني المهرجانات عصام صاصا

في تطور جديد لقضية الحادثة التي تورط فيها مغني المهرجانات عصام صاصا، حيث أكدت المحامية سامية عبد الغفار صدور قرار من النيابة بإخلاء سبيل صاصا بكفالة قدرها 30 ألف جنيه بعد اعتقاله على خلفية حادث دهس وفاة شاب على الطريق الدائري. ونفت عبد الغفار الأنباء التي تداولت حول اعتقال صاصا من منزله، مؤكدة أنه كان من أول من أبلغ عن الواقعة وانتظر وصول الشرطة.

وما زال صاصا متحفظًا عليه حتى اكتمال تحليل المخدرات للتأكد من تعاطيه أية مواد مخدرة أثناء الحادث. وفي التحقيقات، كشفت وحدة مباحث قسم شرطة الطالبية أن صاصا اصطدم بالشاب أثناء قيادته بالطريق، مما أدى إلى وفاته، ومن المقرر أن تستمع النيابة إلى أقوال صاصا وتطلب تفريغ كاميرات المراقبة واستماع شهود الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث وتحديد وجود شبهة جنائية.

تلك هي الأحداث الجديدة في قضية صاصا، التي لا تزال تثير الجدل والانتقادات، وتنتظر قرارات النيابة والتحقيقات المستمرة للكشف عن حقيقة الحادث ومسؤوليته.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
454

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى