77
منوعات

الدكتورة جهاد إبراهيم أحمد مصرية مبدعة تفوز بإعجاب العالم بفضل اهتمامها بالألعاب الإلكترونية

الدكتورة جهاد إبراهيم أحمد مصرية مبدعة تفوز بإعجاب العالم بفضل اهتمامها بالألعاب الإلكترونية

تحت عنوان “مصرية مبدعة تفوز بإعجاب العالم بفضل اهتمامها بالألعاب الإلكترونية”، تسلط جريدة اكسترا نيوز الضوء على الإنجازات الرائعة للمصرية جهاد إبراهيم أحمد، الحاصلة على درجة الماجستير في الألعاب الإلكترونية من كلية التربية بجامعة الإسكندرية.

وُلدت جهاد في محافظة الإسكندرية في ٣٠ سبتمبر ١٩٩٣، حيث برزت موهبتها واهتمامها بالألعاب الإلكترونية منذ صغرها. واختارت دراسة هذا المجال في كلية التربية بنفس الجامعة، حيث ناقشت أطروحتها في الماجستير حول الألعاب الإلكترونية، مما جعلها محط أنظار العالم الأكاديمي.

تعتبر جهاد إحدى أبرز الأسماء في مجال الألعاب الإلكترونية، حيث قامت بنشر بحثين هامين حول هذا الموضوع في عدة منابع أكاديمية، بما في ذلك “مجلة دار المنظومة” و “مجلة تربية مطروح”. كما أنها تشتغل حاليًا كمدرس مساعد في كلية التربية بجامعة الإسكندرية، حيث تبذل جهودًا كبيرة في تعليم وتوجيه الطلاب.

وقد أشادت قائلة في حديثها الي جريده اكسترا نيوز : بعمل دكتوراه حاليا فى مسرح الطفل واثره على تنميه قيم الطفل

وتضاف إلى إنجازاتها الأكاديمية، صفحتها الشهيرة على الإنترنت بعنوان “الدليل الشامل لتربية الطفل”، حيث تقدم نصائح قيمة ومعلومات مفيدة لأولياء الأمور حول كيفية تربية الأطفال بشكل سليم وفعال.

بهذه الإنجازات البارزة والإلهامية، تبرز جهاد إبراهيم أحمد كرمز للنجاح والإبداع في مجال الألعاب الإلكترونية وتربية الأطفال، مما يجعلها فخرًا لمصر ومصدر إلهام للشباب الطموح في البلاد.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
الدكتورة جهاد إبراهيم أحمد مصرية مبدعة تفوز بإعجاب العالم بفضل اهتمامها بالألعاب الإلكترونية

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى