منوعات
أخر الأخبار

الشابة الدكتورة نجاه إيهاب تخطو خطوات إنسانية مباركة لخدمة المحتاجين

الشابة الدكتورة نجاه إيهاب تخطو خطوات إنسانية مباركة لخدمة المحتاجين

تاريخ النشر: 13 مارس 2024

منذ الصغر، تغمر الشابة الدكتورة نجاه إيهاب قلبها بالرغبة الجادة في مساعدة الآخرين، فتجد في خدمتهم وسيلة للتعبير عن إيمانها العميق بأهمية مشاركة الخير والعطاء. ومن هنا، تبرز مبادراتها الإنسانية المتعددة التي تصب في صالح الفقراء والمحتاجين.

بفضل جمعية شباب شيبة الخيرية، نجحت الدكتورة نجاه في تحقيق إنجازات ملموسة في خدمة المجتمع. فقد أطلقت مبادرة توزيع الشنط المواد الغذائية، حيث استطاعت توفير عدد كبير منها للأسر المحتاجة، مما ساهم في تخفيف أعباء الحياة عن كاهلهم.

ولم تكتفِ الدكتورة نجاه بذلك، بل أعلنت عن افتتاح معرض خيري سنوي لتوزيع ملابس العيد مجانًا على جميع الأطفال، حيث تسعى لجعل فرحة العيد تصل إلى كل بيت محتاج.

بتوجيهاتها ودعمها، تمكنت الجمعية من تقديم المساعدة الطبية للمرضى الفقراء الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف العلاج، وهو ما يشكل نقطة تحول في حياة الكثيرين.

وفي رمضان، تتفانى الدكتورة نجاه في توفير السحور لبعض البائعين الذين يعيشون في ظروف صعبة على جوانب الشوارع والطرق، وذلك لتقديم يد العون والمساعدة في أصعب الأوقات.

وفي تصريحاتها، دعت الدكتورة نجاه جميع المتبرعين إلى تقديم أفضل ما لديهم لمساعدة الأسر المحتاجة، مؤكدة على أهمية العطاء بسخاء وسعة صدر.

ومازالت الدكتورة نجاه تحلم بإنشاء أكبر مستشفى مجاني لخدمة المرضى، حيث تسعى لتوفير كافة العلاجات بشكل مجاني، مؤكدة على أن خدمة الإنسانية تمثل رسالتها في الحياة، وأنها تسعى لتقديم أفضل ما لديها لمساعدة الآخرين وتخفيف آلامهم ومعاناتهم.

بهذه الجهود الجبارة والمثابرة، تظل الدكتورة نجاه إيهاب نموذجًا مشرفًا للشباب الطموح الذين يسعون لخدمة مجتمعهم وتحقيق التنمية الشاملة.

الدكتورة نجاه إيهاب تخطو خطوات إنسانية مباركة لخدمة المحتاجين

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
الدكتورة نجاه إيهاب تخطو خطوات إنسانية مباركة لخدمة المحتاجين 1

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى